ناصر القصبي: مسرح كلية الزراعة بوابته للفن وكتابة مشهد سبب في زواجه

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
ناصر القصبي: مسرح كلية الزراعة بوابته للفن وكتابة مشهد سبب في زواجه
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

ناصر القصبي فنان سعودي يعد من رواد ومؤسسي المسرح في المملكة العربية السعودية، كما أنه من أهم المشاهير العرب في فن الكوميديا بشكل خاص، تخطت نجوميته الحدود المحلية ودخل قلوب المشاهدين في الوطن العربي أجمع.

ناصر القصبي بين الكوميديا الهادفة والتهديدات:

لا يخلو حديثه أو مشاهده من الكوميديا الهادفة، حيث إنه تلقى تهديدات عديدة بالقتل إثر ما كان يقدمه في أحد أعماله ألا وهو مسلسل سيلفي الذي كان يٌعرض عبر شبكة قنوات MBC، في عام 2015، حيث كان يجسد في المسلسل بعضاً من المآسي التي يعيشها ضحايا الجهاديين في المناطق التي يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية داعش، الذين قاموا بدورهم بنشر فيديوهات تهديد للفنان السعودي على إثر ذلك.

الحياة الشخصية للفنان ناصر القصبي:

أما عن حياته الشخصية فيقول الفنان السعودي ناصر القصبي أن حياته مع أسرته منذ الطفولة، كانت تشوبها الهدوء والمحبة والدفء، فهي مثل أي أسرة عربية محافظة خرج منها بمحبة إلى زواجه من الدكتورة بدرية البشر، حيث أكد أنه لا يزال يشعر بدفء عائلته داخل أسرته في الوقت الحالي.

قصة زواج ناصر القصبي من الدكتورة بدرية البشر:

فيما سردت الكاتبة السعودية بدرية البشر قصة زواجها من الفنان السعودي ناصر القصبي، التي وجدها الجماهير قصة تجمع من الطرافة والخيال، إلا أن الفنان ناصر القصبي أكد على هذه القصة الطريفة، مصوراً بأن زواجه من الدكتورة بدرية البشر نعم من عند الله، داعياً أن تدوم هذه النعم، خاصة إن زوجته تسعده وتملأ حياته بالحب والدفء والسعادة.

الأعمال الدرامية للفنان ناصر القصبي:

في رصيد الفنان الفنان ناصر القصبي بخلاف الـ 18 جزءً لمسلسل طاش ما طاش ما يقرب من 32 عملاً درامياً و8 أعمال مسرحية، و6 أفلام تلفزيونية.

أبرز الجوائز التي حصل عليها الفنان ناصر القصبي:

في عام 2000 حصل على الجائزة الذهبية الأولى عن دوره في مسلسل القصر من مهرجان الخليج السابع للإذاعة والتلفزيون، كما تم تكريمه في عام 2005 ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك.

لذا في الألبوم أعلاه، أبرز المعلومات عن الفنان السعودي ناصر القصبي، شاهد الصور والتعليقات لتتعرف أكثر على هذا الفنان الكبير.