نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة وهذا هو فارق السن بين العروسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة وهذا هو فارق السن بين العروسين
مقالات ذات صلة
قائمة بـ 10 من المشاهير لن تصدق أنهم تواعدوا
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
الشيف بوراك يدعم فلسطين بطريقته الخاصة

أعلن نجم هوليوود نيكولاس كيج Nicolas Cage يوم الجمعة زواجه ودخوله القفص الذهبي للمرة الخامسة، حيث كانت عروسه هذه المرة تصغره بأكثر من 30 عاماً.

نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن الممثل الأمريكي البالغ من العمر 57 عاماً قد تزوج مؤخراً من فتاة اسمها ريكو شيباتا، والتي تبلغ من العمر 26 عاماً، والتي التقاها في اليابان قبل أكثر من عام.

وجاء في بيان صادر عن النجم الهوليوودي، أن كيج وعروسه تزوجا في حفل صغير أقيم في مدينة لاس فيغاس يوم 16 فبراير الماضي، حيث تم اختيار تاريخ الزفاف تكريماً لذكرى ميلاد والد الممثل الراحل.

وقد علق الثنائي على خبر الزواج ضمن البيان الصادر، حيث أعربا عن سعادتهما الكبيرة، فيما نوهت التقارير إلى أن هذه هي الزيجة الخامسة للممثل الحائز على جائزة الأوسكار.

حفل زواج نيكولاس كيج

وأشارت التقارير إلى أن العروس، ريكو شيباتا، ارتدت زي كيمونو فستان زفاف مصنوع يدوياً في مدينة كيوتو اليابانية، فيما ارتدى العريس نيكولاس كيج بدلة توكسيدو من تصميم توم فورد.

وخلال حفل الزفاف، تبادل كيج وعروسه الوعود الكاثوليكية والشينتو (التي تعد أشهر تقاليد الزواج التقليدي في اليابان)، كما لفتت التقارير إلى أنه بعد الحفل، انضم الزوجان إلى احتفال صغير حضرته زوجة النجم الهوليوودي السابقة، أليس كيم، وابنهما كال.

زوجات وأبناء نيكولاس كيج

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي نيكولاس كيج قد تزوج قبل زيجته الأخيرة هذه 4 مرات سابقاً، لعل أبرزها كانتا من الممثلة الأمريكية باتريشيا أركيت، والمطربة وكاتبة الأغاني الأمريكية ليزا ماري بريسلي، ابنة أسطورة الغناء الراحل ألفيس بريسلي.

ولنجم هوليوود نيكولاس كيج ولدين، هما الممثل ويستون، الذي أنجبه من حبيبته السابقة الممثلة كريستينا فولتون، وكال إل، الذي أنجبه من زوجته الثالثة أليس كيم.

وكانت الزيجة الرابعة لكيج كانت من فنانة المكياج إريكا كويكي، والتي ارتبط بها عاطفياً لنحو سنة قبل الزواج، ثم تزوجها في لاس فيغاس في عام 2019، غير أنه تقدم بعد 4 أيام فقط من الزواج بدعوى طلاق منها، زاعماً أن العروس طامعة في أمواله.

آخر أعمال نيكولاس كيج

يُذكر أن نيكولاس كيج ينتظره عاماً ممتلئاً بالأعمال الفنية الجديدة، حيث يشارك في 2021 في بطولة أكثر من فيلم جديد، من ضمنها Willy's Wonderland وPrisoners of the Ghostland وThe Unbearable Weight of Massive Talent.