يوتيوب يطرح تقنية القفز بين مقاطع الفيديو الطويلة

مشاهير الوطن العربي يروون مواقف لاينسوها للفنان الراحل حسن حسني

هذه وصية محمد حسني مبارك الأخيرة لشعب مصر: فماذا كانت؟

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 28 فبراير 2020 الجمعة، 28 فبراير 2020
هذه وصية محمد حسني مبارك الأخيرة لشعب مصر: فماذا كانت؟

نشر علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، مقطع صوتي لوالده الراحل، معتبراً أياه وصيته الأخيرة لشعب مصر. 

جاء التسجيل عبر الحساب الرسمي لعلاء مبارك بموقع "تويتر"، حيث قال الرئيس الراحل: "لعل حديثي إلى حضراتكم اليوم هو آخر ما أتحدث به لبني وطني قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل، وأوارى في تراب مصر الطاهر، إنني وقد اقترب العمر من نهايته، أحمد الله مرتاح الضمير، أن قضيته مدافعاً عن مصر ومصالحها وأبنائها، حرباً وسلاماً".

وأضاف: "إنني بخبرة السنين أقول لكل مصري ومصرية، حافظوا على وحدة الوطن والتفوا حول قيادته، انتبهوا لما يحدق بالوطن من أخطار، وما يحاك له من مخططات ومؤامرات"، مشدداً: "أن مصر أمانة في أعناق الشعب، احفظوها وارعوا عهدها واحملوا رايتها، وامضوا بها إلى الأمام".

وختم الرئيس المصري الراحل حديثه، قائلاً: "حمى الله مصر ورعاها وأعلى رايتها وحمى شعبها الأبي الأصيل".

وكان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وافته المنية صباح يوم الثلاثاء المنصرم، الموافق الـ 25 فبراير الجاري، عقب صراع طويل مع المرض، حيث دخل المستشفى في الآونة الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية.

وشيعت مصر الرئيس الراحل خلال جنازة عسكرية كان على رأسها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء الماضي، بحضور قيادات الدولة الحاليين والسابقين، بالإضافة إلى أسرة الرئيس الراحل.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول