هلا مدريد.. رونالدو ونجوم الكرة يرحبون بانضمام مبابي للريال

تصدر اسم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
هلا مدريد.. رونالدو ونجوم الكرة يرحبون بانضمام مبابي للريال

تصدر اسم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان نادي ريال مدريد انضمامه رسمياً إلى صفوفه.

تهنئة كريستيانو رونالدو إلى كيليان مبابي

وحرص العديد من نجوم الكرة العالمين على تهنئة كيليان مبابي على انضمامه لنادي ريال مدريد، وأبرزهم كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

وعلق كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، عل منشور كيليان مبابي الذي أعلن فيه انضمامه لريال مدريد، فكتب له مهنئاً: "حان دوري للمشاهدة.. أنا متحمس لرؤيتك تشعل (سانتياغو) بيرنابيو".

فيما علق ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، قائلا: "تهانينا لك يا صديقي في ريال مدريد أتمنى لك المزيد من الأوقات المثيرة المقبلة".

أما اللاعب سيرجيو غارسيا، فكتب قائلا: "مرحبا بكم في نادي أحلامك مرحبا بكم في أفضل فريق في العالم مرحبا بكم في ريال مدريد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe)

كيليان مبابي في ريال مدريد

وكان كيليان مبابي، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام ومنصة إكس، منشورا يعلق على انضمامه لصفوف النادي الملكي ريال مدريد، مشيراً إلى أن حلمه تحقق، بنشر مجموعة صور له وهو صغير يرتدي قميص الملكي، وفي صور أخرى يقف بجانب كريستيانو رونالدو عندما كان يلعب ضمن فريق ريال مدريد.

وكتب كيليان مبابي معبرا عن سعادته، قائلا: "حلم تحقق، سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي، ريال مدريد، من المستحيل شرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن".

وأضاف قائلا: "لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع، أشكركم على دعمكم الرائع.. الذهاب لمدريد".

الجدير بالذكر، أنه بعد يومين من فوز نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15، تم الإعلان عن انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الفريق بعقد مستمر حتى عام 2029.

كيليان مبابي، قد  قضى 7 سنوات مع نادي باريس سان جيرمان، ويعد الهداف التاريخي للنادي الباريسي في موسمه الأخير مع الفريق، وحقق اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 3 ألقاب، وهي: الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس السوبر، لعب مبابي 48 مباراة بمختلف مسابقات الموسم، سجّل خلالها 44 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة