مبابي يوبخ نجوم باريس بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ

النجم الفرنسي غاضب من لاعبي باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مبابي يوبخ نجوم باريس بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ

وجه كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان خطاباً يوبخ من خلاله زملائه في الفريق بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي باريس سان جيرمان على ملعبه ووسط جماهيره أمام بايرن ميونخ بهدف سجله الفرنسي كينجسلي كومان.

وشارك مبابي في الشوط الثاني بسبب عدم جاهزيته البدنية عقب عودته من الإصابة وهو ما حرمه من المشاركة بصورة أساسية منذ بداية المباراة.

وكشفت شبكة "فوت ميركاتو" عن أن مبابي تحدث مع زملائه اللاعبين في غرفة خلع الملابس وذلك بعد خسارة النادي الفرنسي للمباراة الثالثة على التوالي.

وتعرض فريق باريس سان جيرمان إلى ثلاثة هزائم متتالية أمام مارسيليا في كأس فرنسا بهدفين مقابل هدف، قبل أن الخسارة أمام موناكو في الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواصل النادي الفرنسي نتائجه السلبية أمام بايرن ميونخ الألماني وخسر كذلك بهدف.

وأضحت الشبكة الفرنسية أن مبابي تحدث مع نجوم باريس سان جيرمان بطريقة غاضبة وعاتب الجميع على تلقي ثلاث هزائم متتالية.

ووصفت الشبكة الفرنسية أن مبابي هو القائد الأول في صفوف النادي الفرنسي وأنه حاول توجيه هذه الكلمات الحادة للاعبين من أجل شحن هممهم خلال المرحلة المقبلة للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى.

يذكر أن مبابي كان قريباً من إعادة باريس سان جيرمان إلى المباراة بعدما سجل هدفاً عقب مشاركته في الشوط الثاني خلال الدقيقة 83 من عمر المباراة ولكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة