باريس يعرض مرتب رونالدو في النصر على مبابي

النادي الفرنسي يسعى بكل الطرق من أجل إقناع مبابي بالاستمرار

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
باريس يعرض مرتب رونالدو في النصر على مبابي

تبذل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أقصى جهدها للحفاظ على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتهي عقده مع الفريق في الصيف المقبل.

ويشعر النادي الباريسي بالقلق من احتمال رحيل مبابي إلى ريال مدريد في صفقة مجانية بعد بضعة أشهر، حيث يحق للاعب التوقيع مع الفريق الملكي ابتداءً من يناير المقبل.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المسؤولين القطريين في باريس سان جيرمان وافقوا على تقديم عرض تاريخي لمبابي بهدف إقناعه بالاستمرار في النادي.

وأشارت الشبكة إلى أن قيمة العرض تصل إلى مليار يورو مع تمديد العقد حتى عام 2029، وهذا يعني أن مبابي سيحصل على 200 مليون يورو سنويًا.

إذا قبل مبابي العرض، سيصبح أعلى لاعب أجرًا في العالم إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، الذي يتقاضى نفس الراتب وفقًا لتقارير إعلامية.

وسبق أن ذكرت تقارير أن مبابي قد تنازل عن مكافأة الولاء البالغة 100 مليون يورو للعودة إلى التدريب والمشاركة في مباريات باريس في الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني كان قريباً من ضم مبابي في عام 2021 ولكن النجم الفرنسي قرر بعد ذلك تجديد عقده مع النادي الفرنسي وإغلاق الأبواب في وجه النادي الملكي مؤقتاً.

وعادت التقارير لربط مبابي بريال مدريد ولكنها أكدت في الوقت ذاته أن فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي يرغب في ضم مبابي مجاناً دون دفع أي أموال لإدارة باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة