مبابي يترك مباراة باريس سان جيرمان على طريقة رونالدو

النجم الفرنسي يواصل إثارة الجدل بتصرفاته مع باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
مبابي يترك مباراة باريس سان جيرمان على طريقة رونالدو

تسبب كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان في غضب جماهير الفريق بعدما أثار الجدل بتركه أرض الملعب على طريقة كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد برغم أن المباراة لم تكن قد انتهت بعد.

وكان كريستوف جالتيه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان قد استبدل مبابي خلال الدقيقة 85 من عمر المباراة في المباراة التي كان يتقدم فيها الفريق على نادي لوريان بهدفين مقابل هدف في الدوري الفرنسي.

وخرج مبابي من الملعب ودخل بابلو سارابيا بدلاً منه، ليقم اللاعب بمغادرة الملعب فور تبديله بسبب غضبه من قرار المدرب وهو الأمر الذي كان واضحاً على ملامح النجم الفرنسي.

وأبدت جماهير باريس سان جيرمان على مواقع التواصل الاجتماعي غضبها من تصرفات مبابي الذي غادر المباراة قبل 8 دقائق من نهايتها مع احتساب الوقت بدلاً من الضائع.

ومن جانبها، سلطت شبكة GFFN الضوء على تصرفات كيليان مبابي وقارنوا ما قام به النجم الفرنسي بما فعله رونالدو خلال مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ويرى جزء من جماهير باريس سان جيرمان أنه على جالتيه معاقبة مبابي على ما فعله وأن الأمر لا يمكن السكوت عليه من أجل فرض الانضباط داخل النادي.

فيما يرى جزء آخر أن ما يفعله مبابي طبيعي بعدما قام نادي باريس سان جيرمان بإعطاء اللاعب أكبر من حجمه وأنه أصبح يعتبر نفسه أقوى من الجميع داخل الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة