رئيس ريال مدريد يخبر نجومه بخبر صادم عن مبابي

النجم الفرنسي يقترب من التجديد لباريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
رئيس ريال مدريد يخبر نجومه بخبر صادم عن مبابي

صارح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لاعبي الفريق بخبر حزين مرتبط بالفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رئيس ريال مدريد نزل إلى غرفة ملابس الفريق بعد مباراة ريال بيتيس في ختام الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليغا" ليخبرهم عن آخر أخبار ارتباط مبابي بالانضمام إلى الفريق.

وأوضح بيريز للاعبين أن مبابي لن يوقع لريال مدريد وهو ما مثل صدمة كبيرة خاصة لكريم بنزيما الذي حاول طويلاً إقناع مبابي بالانتقال إلى الفريق الملكي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن مبابي استقر على تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان في ظل الأموال الخيالية التي عرضتها إدارة الفريق على اللاعب.

ولا يتوقف الأمر فقط عند الأموال، فمبابي كذلك سيحصل على الكثير من الصلاحيات داخل نادي باريس سان جيرمان وهو ما سيجعله الأقوى نفوذاً داخل الفريق.

جماهير ريال مدريد غاضبة من مبابي

يأتي ذلك بعدما ظهرت تقارير رياضية مفاجئة أصابت جماهير ريال مدريد بغضب كبير تتعلق بمستقبل صفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان.

وكان جيانلوكا دي مارزيو مراسل قناة سكاي سبورتس وأحد أشهر خبراء سوق الانتقالات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مبابي أصبح قريباً من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وذلك برغم الاتفاق الشفهي مع ريال مدريد.

وينتظر أن يعلن مبابي عن مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن اللاعب لم يوافق حتى الآن على العروض التي قدمها له نادي باريس سان جيرمان.

وتشيرت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان رفع العرض المقدم إلى مبابي لرقم لم يسبق وأن عرض على لاعب في تاريخ كرة القدم.

وتشير آخر التقارير إلى أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً قيمته 100 مليون يورو كراتب سنوي بالإضافة إلى 300 مليون يورو مكافأة توقيع للفريق.

ويعتبر هذا الرقم هو ضربة قوية للغاية لاتفاق مبابي مع ريال مدريد خاصة وأن اللاعب لن يحصل على هذه الأموال مع الفريق الملكي.

ومن جانبها، كشفت شبكة RMC سبورت أن ريال مدريد بدأ يشعر بالشك في قدرته على إتمام صفقة مبابي خاصة وأن إدارة الفريق الملكي باتت غير واثقة من اختيار اللاعب للنادي بعد العرض الأخير من باريس.

وينتظر أن يعلن مبابي قراره النهائي بعد نهاية مباراة ميتز في ختام الدوري الفرنسي خاصة وأنه يبحث عن المشاركة والتسجيل لحسم لقب هداف البطولة.

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً لمبابي يحطم كل الأرقام السابقة

وترفض إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاستسلام أمام فكرة رحيل النجم كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ومجاناً بدون مقابل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة باريس سان جيرمان تفعل كل شيء من أجل الاحتفاظ بخدمات مبابي وتجديد عقده مع الفريق.

وأشارت الشبكة الرياضية الشهيرة أن باريس سان جيرمان رفع عرضه المقدم إلى مبابي لمرة جديدة وهو ما وصفه البعض بأنه أمر خيالي ولا يصدق.

وبحسب العرض الجديد فإن باريس رفعت الراتب السنوي لكيليان مبابي إلى 56 مليون يورو بزيادة 6 ملايين يورو عن العرض السابق والذي كان يقف عند 50 مليون يورو.

ولم تتوقف إدارة باريس عند ذلك بل رفعت مكافأة توقيع مبابي إلى 118 مليون يورو يحصل عليها فور تجديد تعاقده مع الفريق.

وبالإضافة لرفع الراتب السنوي والمكافأة الضخمة لمبابي فإن باريس سان جيرمان ستمنح حقوق الصور كاملة لمبابي وهو الأمر الذي يعتبر لا يوجد فيه مقارنة مع عرض ريال مدريد الذي سيتيح للاعب الحصول على 50% فقط من حقوق صوره.

واقترحت إدارة باريس سان جيرمان كذلك أن تمنح مبابي إضافات مالية مقابل تسجيل الأهداف وإضافات مالية أخرى في حالة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو الفوز بالكرة الذهبية.

وفي حالة موافقة مبابي على هذا العرض سيكون هو اللاعب الأكثر راتباً بين كل نجوم كرة القدم في العالم بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى التي سيحصل عليها من الفريق الفرنسي.