نجوم باريس سان جيرمان ينقلبون على مبابي "الأناني"

غضب كبير بين لاعبي النادي الباريسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
نجوم باريس سان جيرمان ينقلبون على مبابي "الأناني"

يعيش كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان لحظات عصيبة في غرفة خلع ملابس النادي وذلك بعد الانتقادات التي وجهها له زملاؤه بسبب مستوياته وطريقة لعبه في المباريات الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نجوم باريس غير راضين عن طريقة لعب مبابي، حيث يرون أنه يلعب لنفسه في المقام الأول، ويظهر ذلك في قراراته خلال الأمتار الأخيرة من الملعب.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الحديث ظهر في غرفة ملابس باريس عقب الخسارة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا، حيث اعتبر لاعبو باريس أن مبابي يلعب بشكل فردي، ما تسبب في الأداء المهتز لزميليه في الهجوم جونزالو راموس وراندال كولو مواني.

الجدير بالذكر نادي باريس سان جيرمان أسند مهمة القيادة الفنية خلال الصيف المنصرم للإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا والذي حقق من قبل العديد من الألقاب مع نادي برشلونة الإسباني.

ويعاني إنريكي بسبب التغييرات الكبيرة التي أجراها نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعلى رأسها رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وعلى الرغم من ضم نادي باريس سان جيرمان للإسباني ماركو أسينسيو نجم نادي ريال مدريد والفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة ولكن النادي الفرنسي لم يجد حتى الآن الانسجام الكافي من أجل الظهور بمستويات مرضية لجماهير النادي وإدارته.

وتترقب الجماهير الفرنسية سلوك مبابي مع زملائه خلال المباريات المقبلة خاصة وأن تعاونه مع زملائه سيحل العديد من الأزمات الفنية داخل الفريق.

يذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن نادي نيس صاحب المركز الثاني.

فيما يأتي نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط وبفارق نقطة عن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة