هواوي تطلق ساعتها الذكية Watch Fit 3: مزايا عديدة بسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch Fit 3

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
هواوي تطلق ساعتها الذكية Watch Fit 3: مزايا عديدة بسعر منافس

أطلقت شركة هواوي الصينية مؤخراً ساعتها الذكية الجديدة Watch Fit 3، التي تحمل مواصفات قوية، إلى جانب تمتعها بسعر اقتصادي.

تعرفوا على مواصفات ومزايا ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch Fit 3

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Huawei Watch Fit 3 تأتي بتصميم مربع عصري، مع زر جانبي يشبه تصميم ساعات آبل الذكية، مما يمنحها مظهراً أنيقاً وجذاباً، فيما يبلغ سمك هذه الساعة 9.9 ملم، ويبلغ وزنها بدون الحزام 26 غراماً، وهو ما يجعلها مريحة للارتداء طوال اليوم.

وتحمل الساعة الذكية شاشة من نوع AMOLED عالية الدقة، والتي يبلغ مقاسها 1.7 بوصة، وكثافة بيكسلات تبلغ 374 بيكسلاً لكل بوصة، مع معدل سطوع يصل إلى 1500 شمعة، مما يتيح تجربة مشاهدة ممتازة حتى في الأماكن المضاءة بشكل ساطع.

وتقدم ساعة Watch Fit 3 العديد من الميزات الصحية، بما في ذلك قياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم، إلى جنب تتبع وتحليل جودة النوم، وتوفير أكثر من 120 وضعاً رياضياً لممارسة أنواع الأنشطة الرياضية المختلفة.

وتحتوي هذه الساعة على بطارية بسعة 330 مللي أمبير، والتي تدوم لمدة تصل إلى 10 أيام مع الاستخدام العادي، مع دعمها لتقنية الشحن السريع الذي يتيح شحنها بالكامل خلال ساعة واحدة فقط.

ووفرت هواوي ساعتها الذكية الجديدة بعدة ألوان، مثل: الأبيض والأسود والأخضر والوردي والرمادي، وطرحتها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 160 يورو.

ونوهت التقارير إلى أن ساعة Watch Fit 3 لا تدعم نظام آبل، ولا يمكن اقترانها بهواتف آيفون الذكية، مشيرة إلى أن شركة هواوي لم تصدر أي معلومات حول تطبيق يدعم تشغيل الساعة مع تلك الأجهزة.

وأضافت أنه بشكل عام، تعد ساعة Huawei Watch Fit 3 خياراً ممتازاً للمستخدمين الذين يبحثون عن ساعة ذكية بأسعار معقولة، والتي تقدم ميزات صحية متقدمة وتصميماً أنيقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة