وليد توفيق مرعوب من كورونا: ما فعله في عزاء والدة جورج وسوف أثار ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
وليد توفيق مرعوب من كورونا: ما فعله في عزاء والدة جورج وسوف أثار ضجة
مقالات ذات صلة
إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا وهذا وضعه بعد نقله للعناية المركزة
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

أصبح الفنان اللبناني وليد توفيق محط انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له خلال حضوره عزاء والدة الفنان جورج وسوف، حيث ظهرت عليه علامات الخوف من فيروس كورونا، الذي انتشر مؤخراً في عدة دول عربية. 

وليد توفيق خائف من فيروس كورونا

وفي مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، ظهر توفيق وهو يقف بجوار وسوف، حيث بدت عليه علامات التردد عندما حاول أحد المعزين مصافحته، قبل أن يرضخ في النهاية ويصافحه. 

غير أن الفنان اللبناني قام بعدها بوضع يده على صدره، كنوع من رفض المصافحة، واكتفى بالإشارة إلى المعزين الذين تبادلوا معه التحية. 

وفي لقطات أخرى من الفيديو، ظهر وليد توفيق وهو يمسح يده بعناية باستخدام المناديل المعقمة، وذلك بعد جلوسه بجوار جورج وسوف عقب استقبال المعزين.

وليد توفيق في عزاء والدة جورج وسوف

وكان وليد توفيق أحد الفنانين الذين حضروا عزاء والدة جورج وسوف، الذي أقيم قبل يومين، حيث تجمعه بالفنان السوري صداقة قوية. 

وليد توفيق مرعوب من كورونا: ما فعله في عزاء والدة جورج وسوف أثار ضجة

وقد حرص توفيق على الالتزام بالقواعد التي وضعها وسوف في العزاء، وامتنع عن المصافحة والتقبيل، حيث وضع جورج وسوف لافتة داخل مكان العزاء كتب عليها: "عذراً حفاظاً على سلامة الجميع يرجى عدم التقبيل.. التوقيع كورونا".

آخر أعمال وليد توفيق

وفي سياق آخر، فإن وليد توفيق يستعد لإحياء حفلاً غنائياً في أكرا عاصمة غانا يوم 7 مارس المقبل، حيث روج للحفل من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

كما قام الفنان اللبناني مؤخراً بالتعاون لأول مرة مع الفنان المصري هاني شاكر في أغنية لبنانية قام هو بتلحينها بينما يغنيها شاكر، ومن المقرر طرحها قريباً.