وليد توفيق ينفي عن نفسه تهمة تشجيع كبار السن على زواج القاصرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
وليد توفيق ينفي عن نفسه تهمة تشجيع كبار السن على زواج القاصرات

حل الفنان وليد  توفيق ضيفًا في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد مع الإعلامي علي ياسين وفي البرنامج نفى تمامًا الاتهامات التي وجهت له كونه يشجع كبار السن على زواج القاصرات خلال  أغنيته "لا تقولي عمري خمسين" التي طرحها قبل سنوات.

وأوضح توفيق أن الأغنية كان قصدها الفكاهة والمرح فقط وجاءت فكرتها مع الموسيقار  إحسان المنذر وقدم الشاعر مارون روحانا نصًا فكاهيًا ثم قرر أن يلحنه ويسجله.

وقال توفيق: "القصة بدأت أثناء جلساتي مع الموسيقار العظيم إحسان المنذر، الذي ربطتني به علاقة قوية في آخر أيامه، وأعتقد أنه يعاني من النسيان كثيرا، وفي هذه الجلسات سجلت مجموعة أغنيات أطلقت عليها اسم أغاني أحببتها".

وأضاف: "في إحدى تلك الجلسات جاء لي الشاعر مارون روحانا وعرض علي الأغنية وعندما قرأت النص ضحك إحسان المنذر وقال إنها فرصة فالبعض يعتقد أن الناس في هذا العمر لا تحب ولا تشعق فقررت أن أخذ العود وألحنها".

وأضاف: "الأغنية قصدها أن الشخص الذي وصل إلى عمر الخمسين ولم يتزوج من حقه أن يحب ويتزوج وقد شعر الكثير من الناس في هذا العمر بالسعادة بسبب هذه الأغنية".

اقرأ أيضًا: وليد توفيق يشكر المستشار تركي آل الشيخ: محدش حاسس بجيلنا غير أبو ناصر

وليد توفيق يتحدث عن رأيه في الأغاني السياسية

وفي البرنامج قال وليد توفيق أنه لا يحب تقديم أغنيات لخشصيات سياسية معينة ولا ينصح بهذا الأمر وقد قال إنه تعلم هذا الأمر من السيدة فيروز ولكنه قال إن الحماس يأخذ الفنان في بعض الأحيان فتقرر الغناء لشخص سياسي وقال: "في بعض الأوقات كان الحماس يأخذنا، وزعيم محبوب يعزمك عنده، فتقول أغنية".

وأوضح وليد توفيق أنه لم يندم على الأغنيات السياسية التي قدمها، يُذكر أنه قدم أغنية "يباركوكي الحبايب" للشعب المصري بمناسبة الاحتفال بمرور 50 سنة على نصر أكتوبر عام 1973.

اقرأ أيضًا: وليد توفيق مرعوب من كورونا: ما فعله في عزاء والدة جورج وسوف أثار ضجة

وليد توفيق: أتمنى يوجد تركي آل شيخ في لبنان

وفي البرنامج أشاد الفنان وليد توفيق بالمستشار التركي آل الشيخ وقدم له الشكر والامتنان بسبب التكريم للمطربين في المملكة العربية السعودية من خلال حفلات مميزة.

وقال: "إحنا بحاجة إلى تركي آل الشيخ في لبنان، شو اللي عمله غلط؟ عمل حفلات، عمل تكريم للمطربين اللي بعمرنا أنا ومحمد الحلو وعفاف راضي وجورج وسوف وغيرنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة