وليد توفيق عن زوجته جورجينا رزق: والدي كان معلق صورتها في البيت -فيديو

حل الفنان وليد توفيق وزوجته ضيوفا مع الإعلامية منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
وليد توفيق عن زوجته جورجينا رزق: والدي كان معلق صورتها في البيت -فيديو

تصدر الفنان وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون 1971 التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورهما سويا لأول مرة وحديثهما عن قصة حبهما والأزمات التي مرت بحياتهما.

ويقول وليد توفيق لقائه وزوجته جورجينا رزق ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON TV، إن أول لقاء جمعه مع جورجينا رزق كان من خلال والده الذي أعجب بها كثيرا وعلق لها صورة في منزلهم بعد حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

وقال وليد توفيق: "والدي كان يضع صورتها في المنزل ولم يكن هناك بيت في لبنان لا يضع صورتها، اخدت تار أبويا اللي أنا اتزوجتها، وكان هناك نوع من الافتخار فتاة لبنانية عربية أصبحت ملكة جمال الكون".

وأضاف قائلا: "أول مرة التقيت زوجتي كان في باريس وقتها قال لي أحد المنتجين "هنعملك فيلم مع الملكة" وسألت مين الملكة قال جورجينا رزق، وكانت هي قدمت عددا من الأفلام مع عمر خورشيد وصباح ورشدي أباظة وقابلتها في باريس".

تابع وليد توفيق قائلا: "في أول لقاء كنت أظن أنها تعيش بقصر ولكن وجدت أنها تعيش في منزل متواضع مع ابنها على وكان عمره ثلاث سنوات وقتها، وتفاجأت بأنها إنسانة متواضعة، وعندما أخبرتها أنني أريد مشاركتها في فيلم لكنها رفضت وقالت إنها تعيش مع ابنها وابتعدت عن الفن وأنها كانت فترة في حياتها ولن تعود إليها".

وتستكمل جورجينا رزق قصتها مع زوجها قائلة: "اللقاء الثاني كان في الشام وكان في حفل دعاني ليه أصدقاء وسألاهم مين المطرب وقالولي وليد توفيق ولم أكن أعرف غير أم كلثوم، ولكن أعجبت به لأنه وسيم".

وليد توفيق وأزمة بنوك لبنان

كما كشف الفنان وليد توفيق تفاصيل أزمته مع البنوك اللبنانية وتجميد مدخراته، قائلا: "أخدوا فلوسنا كلها وكان عندي ثقة بلبنان وإنها سويسرا الشرق، الله ينتقم منهم خربوا البلد".

وتابع قائلا: "معظم فلوسي كانت في البنوك أنا وزوجتي وأصحابي، وبيعطوني 400 دولار في الشهر، وفي ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا بردوا عليا على التليفون ومعهم ملايين، وفي ناس عادية وقفوا جنبي أجدع منهم".

وتابع وليد توفيق قائلا: "ربنا كرمني وأقدر أشتغل بره، لكن اللي عنده معاش أو الفلوس بعد تقاعده ده خلاص اللي كان بيحصل على 1000 دولار بياخد 100 دولار".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة