36 مليون جنيه.. تجديد عقد محمد هاني مع النادي الأهلي

إليكم تفاصيل عقد محمد هاني مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
36 مليون جنيه.. تجديد عقد محمد هاني مع النادي الأهلي

قرر النادي الأهلي تجديد عقد اللاعب المتألق محمد هاني لمدة ثلاث سنوات قادمة، في خطوة تؤكد ثقة النادي بقدرات اللاعب الفنية والبدنية.

قيمة عقد محمد هاني مع النادي الأهلي

وفقًا للإعلامي المعروف محمد الليثي، فإن الاتفاق الجديد يضمن لهاني راتبًا سنويًا يبدأ بـ 11 مليون جنيه في الموسم الأول، ويشهد زيادة تدريجية ليصل إلى 12 مليون جنيه في الثاني، ويختتم بـ 13 مليون جنيه في الموسم الثالث.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أبدى تأييده الكامل لهذا التجديد، مشيرًا إلى أن محمد هاني البالغ من العمر 28 عاما هو   أحد الأعمدة الرئيسية للفريق، ولا يزال في عطاء مستمر وقادر على الإسهام بشكل فعّال في السنوات القادمة، خاصة وأنه ما زال في عمر صغير.

الجدير بالذكر، أن محمد هاني لاعب نادي الأهلي أعلن انضمامه لفريق منتخب مصر لمواجهة فريقي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يأتي هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين استراحة مستحقة بعد الفوز المبهر على الترجي التونسي.

ومن المنتظر أن يعود الفريق لمزاولة التدريبات يوم الاثنين المقبل، استعدادًا للمنافسات القادمة والحفاظ على مستوى الأداء الرفيع.

تكريم الفرق الرياضية في النادي الأهلي

كما أعلن النادي الأهلي عن تنظيم احتفالية كبرى لجميع الفرق الرياضية في النادي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك في إطار تكريمهم على جهودهم خلال الفترة الماضية في حصد البطولات المختلفة.

كما كشفت تقارير صحفية أن الكابتن محمود الخطيب يدرس زيادة مكافأة التتويج بدوري أبطال أفريقيا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد أن نجحوا في التتويج للمرة 12 بكأس دوري أبطال أفريقيا بتاريخ النادي الأحمر.

فحسب موقع فيتو، هناك اتجاه لزيادة مكافأة دوري أبطال أفريقيا للاعبين القلعة الحمراء من 500 ألف جنيه إلى 800 ألف جنيه، وذلك في إطار تشجيع لاعبيه في تقديم أفضل مستوى لديهم خلال الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة