هل يرحل طاهر محمد طاهر عن النادي الأهلي المصري؟

قالت تقارير صحفية مصرية، إن طاهر محمد طاهر، جناح فريق الأهلي، قد يرحل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
هل يرحل طاهر محمد طاهر عن النادي الأهلي المصري؟

قالت تقارير صحفية مصرية، إن طاهر محمد طاهر، جناح فريق الأهلي، قد يرحل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

وأوضحت التقارير أن طاهر محمد طاهر تلقى عددا من العروض للانتقال إلى أندية تلعب في الدوري المصري ومنها ناديالاتحاد السكندري، ونادي زد.

وأشارت التقارير إلى أن تراجع مستوى طاهر محمد طاهر خلال الموسم الماضي وتواجده المستمر على مقاعد البدلاء قد يعجل من رحيله عن النادي الأهلي في الصيف الجاري.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي قام بقيد طاهر محمد طاهر في قائمته الأولية، وينتظر حاليا قرار المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن موقف اللاعب النهائي.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر يرغب في منح طاهر محمد طاهر فرصة أخرى من أجل استعادة مستواه في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سوف يشارك في عدد من البطولات المحلية والقارية وسيحتاج لتواجد جميع العناصر التي يمكن الاعتماد عليها.

وشارك طاهر محمد طاهر في 37 مباراة مع النادي الأهلي خلال موسم 2022-2023 بجميع البطولات، وتواجد في 18 مباراة بشكل أساسي، وشارك في 19 مباراة كبديل، وأحرز 3 أهداف وصنع 4 أهداف.

الاتحاد السكندري يحسم موقفه من التعاقد مع طاهر محمد طاهر

نقلت تقارير صحفية مصرية عن مصادر في نادي الاتحاد السكندري تأكيدها عدم التقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبه طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر أن نادي الاتحاد السكندري يرغب في التعاقد مع صفقات جديدة بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وتابعت: "سنحصل على عدد قليل جدا من اللاعبين المعارين وطاهر محمد طاهر لاعب مميز ولكن حتى الآن لم نتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي".

وأشارت المصادر إلى أن الكابتن طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري يعمل على تحديد احتياجات الفريق خلال الصيف الحالي.

وقال طارق العشري، في تصريحات سابقة، إن نادي الاتحاد السكندري تعاقد مع 3 لاعبين أجانب تحت السن، وسيتم إعلان صفقات الاتحاد الجديدة يوم 4 أغسطس الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة