محمد هاني يتحدث عن قوة الأهلي في إفريقيا ويطلب الدعم من الجماهير

يلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، مساء اليوم، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
محمد هاني يتحدث عن قوة الأهلي في إفريقيا ويطلب الدعم من الجماهير

قال محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إن الشياطين الحمر هم أفضل فريق في قارة إفريقيا، مؤكدا أن التتويج بالبطولات هو الهدف الأول للنادي الأهلي.

وأضاف محمد هاني، في تصريحات صحفية: "الجميع في قارة إفريقيا يعرف مكانة النادي الأهلي، ونحن الأكبر في القارة السمراء، وحتى لو خسرنا المباراة فلن يؤثر ذلك على مكانة الفريق في إفريقيا".

ويواجه النادي الأهلي نادي الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي، قبل أن يسافر الأهلي للعب مباراة العودة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب يوم الأحد المقبل 11 يونيو.

وتابع الظهير الأيمن للنادي الأهلي: "لا يوجد في قارة إفريقيا فريق كعبه أعلى من النادي الأهلي، ونحن اعتدنا على الانتصارات وتجاوزنا عقبة فرق كثيرة كانت مرشحة للفوز باللقب، كما فزنا على فريق الوداد على ملعبه في المغرب من قبل".

وقال محمد هاني: "نحن متحدون ونسعى للفوز باللقب الإفريقي وتعويض خسارة النهائي أمام الوداد المغربي في العام الماضي، وسننفذ تعليمات الجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز على ملعبنا والذهاب إلى المغرب بنتيجة جيدة".

وأضاف هاني الذي سيحمل شارة قيادة الأهلي في ظل غياب الحارس محمد الشناوي: "تحدثنا عن أهمية اللقاء ونركز جيدا قبل المبارة ونستعد لمواجهة أي فريق ولم نركز على الفريق الذي سنواجهه في المباراة النهائية، ولكن وضعنا هدفا بالتأهل إلى النهائي والفوز باللقب الإفريقي".

وتابع محمد هاني: "النادي الأهلي تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أكثر من مرة بمجموعات مختلفة من اللاعبين، ولن نتحدث عن أفضل فريق في تاريخ النادي الأهلي لأن جميع الأجيال حققت إنجازات وبطولات محلية وقارية، والهدف دائما هو الفوز باللقب".

وقال قائد الأهلي: "نسعد دائما باللعب في حضور جماهير النادي الأهلي التي تمثل أكبر حافز لنا من أجل الفوز، وأطالبهم بالحضور بكثافة في المباراة والاستمرار في دعمنا خاصة مع زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة