تفاصيل مفاوضات تجديد عقد هالاند مع مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتجديد عقد مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند لفترة أطول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
تفاصيل مفاوضات تجديد عقد هالاند مع مانشستر سيتي

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتجديد عقد مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند لفترة أطول.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي قررت تقديم عرض جديد إلى إيرلينج هالاند من أجل زيادة راتبه وتمديد العقد الحالي مع إلغاء الشرط الجزائي في العقد.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن عقد إيرلينج هالاند الحالي مع فريق مانشستر سيتي يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن نادي مانشستر سيتي يسعى لحماية إيرلينج هالاند من محاولات الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب ومنها ناديي برشلونة وريال مدريد.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، قد قالت في تقرير لها خلال الشهر الماضي، إن نادي مانشستر سيتي يسعى لتجديد تعاقد إيرلينج هالاند حتى صيف عام 2028 بدلا من العقد الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2027 مع منحه أعلى أجر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال الموسم الماضي، شارك إيرلينج هالاند في 53 مباراة مع فريق مانشستر سيتي بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 52 هدفا وصنع 9 أهداف.

كما فاز إيرلينج هالاند بلقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي برصيد 36 هدفا، وأصبح الأعلى تسجيلا في موسم واحد بتاريخ البطولة.

وقاد إيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتي للفوز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، بعد الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما فاز ببطولة كأس السوبر الأوروبي في بداية الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة