تفاصيل اتفاق الأهلي مع حسين الشحات على تجديد تعاقده

النادي الأهلي اتفق مع نجمه حسين الشحات، على توقيع عقد جديد مع الفريق لمدة 3 سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
تفاصيل اتفاق الأهلي مع حسين الشحات على تجديد تعاقده

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي اتفق مع نجمه حسين الشحات، على توقيع عقد جديد مع الفريق لمدة 3 سنوات، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر خلال الصيف الجاري.

وأوضحت التقارير أن الاتفاق بين الأهلي وحسين الشحات تضمن حصول اللاعب على راتب سنوي بقيمة 14 مليون جنيه في الموسم الأول من العقد الجديد، كما يحصل على 14 مليون جنيه أيضا في الموسم الثاني، وترتفع القيمة إلى 15 مليون جنيه في الموسم الثالث مع إلغاء بند نسبة المشاركة في الموسم الأخير للتعاقد.

وكان حسين الشحات قد انضم إلى النادي الأهلي قادما من فريق العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، وبلغت قيمة الصفقة 4 ملايين دولار.

ومنذ بداية الموسم الجاري شارك حسين الشحات في 30 مباراة مع النادي الأهلي بجميع البطولات، وأحرز 7 أهداف وصنع 10 أهداف، وقاد الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023 للمرة الـ11 في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق الوداد المغربي.

وتضمنت بطولات حسين الشحات مع النادي الأهلي، الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى الفوز بلقب الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة