باريس سان جيرمان يحدد شروط تجديد عقد راموس

النادي الفرنسي يراقب النجم الإسباني قبل حسم القرار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
باريس سان جيرمان يحدد شروط تجديد عقد راموس

قرر نادي باريس سان جيرمان وضع مجموعة من الشروط من أجل حسم قرار تجديد عقد الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق والذي انتقل إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت التقارير الصحفية الفرنسية أن باريس سان جيرمان يؤجل تجديد عقد راموس حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في التأكد من استمرارية راموس خاصة وأنه غاب عن أغلب منافسات الموسم الماضي بسبب الإصابات المتتالية.

ويقدم راموس مستويات مميزة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم وهو ما جعل الإدارة تفكر في تجديد عقده مع النادي خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ولم يتوصل راموس إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان حتى الآن ولكنه يأمل في الاستمرار بين صفوف الفريق الفرنسي خلال الموسم المقبل ولذلك فإنه يحاول تقديم أفضل ما يملك خلال ما تبقى من الموسم الجاري.

وبات راموس على مشارف نهاية مسيرته بعدما أعلن الاعتزال الدولي خلال الشهر الماضي وذلك بسبب أكد الجهاز الفني للمنتخب الإسباني أنه سيكون خارج الحسابات خلال المرحلة المقبلة مهما بلغ مستواه.

وينتظر أن تقيم إدارة باريس سان جيرمان فرص راموس في القاء بعد نهاية الموسم الجاري بشرط أن يستمر على الأداء المميز وعدم تعرضه لإصابات تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وتخشى إدارة باريس سان جيرمان من التجديد لراموس إلى بعد التأكد من جاهزيته لأنه يتقاضى راتباً كبيراً والنادي يفكر كذلك في تخفيض سقف الرواتب بأكبر صورة ممكنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة