GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا على جميع الأجهزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا على جميع الأجهزة
مقالات ذات صلة
نجوم كرة قدم عرب وعالميين أعلنوا تضامنهم مع فلسطين
ترتيب دوري محمد بن سلمان قبل 4 جولات من نهايته
بالصور: كيف سيصبح شكل مشاهير كرة القدم في الكِبر؟

أعلنت شركة الرياضة السعودية بث مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021 عبر منصة GSA Live، التي حصلت على حقوق البث الحصري لمسابقات الاتحاد الآسيوي لمدة 4 سنوات بدءً من عام 2021 وحتى 2024 داخل المملكة العربية السعودية، لذا نستعرض خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن هذه المنصة:

GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا على جميع الأجهزة

بيان GSA Live

وأفادت منصة GSA Live بأنه بإمكان المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 عبر الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي أبل IOS والأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما.

تحديثات الأجهزة الذكية

وأشارت منصة GSA Live إلى أنه يجب على المشتركين تحديث نظامي IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعد، كذلك تحديث مستحدمي جهاز Apple TV إلى إصدار 9.2 وما بعده، أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد والتابلت وأندرويد TV تثبيت الإصدارات المتوافقة مع المنصة.

منصة GSA Live

وأكدت منصة GSA Live أنها تعمل على 16 متصفحاً في مختلف الأنظمة الخاصة بالمتصفح «غوغل» وكذلك المتصفحات الخاصة بالأنظمة الحديثة للأجهزة الذكية.

  • المباريات التي سيتم بثها على منصة GSA Live

ومن ناحيته، قال الاتحاد الآسيوي إن الاتفاقية التي تم توقيعها الأسبوع المنصرم مع الشركة السعودية الرياضية منحتها حقوق حصرية لبث البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية في الاتحاد الآسيوي.

ومن أبرز المباريات التي ستتم إذاعتها التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، وفقاً للبيان الصادر عن الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وأشار البيان إلى أنه لن يتم بث مباريات دوري أبطال آسيا على أي قناة تلفزيونية سواء داخل السعودية أو خارجها، على أن يتم ذلك في الربع الأخير من العام الجاري 2021.

رابط موقع تحميل GSA

ومن ناحيته، قال غانم القحطاني، مدير عام القنوات الرياضية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «للتوضيح مباريات دوري أبطال آسيا سيتم بثها عبر تطبيق GSA ولن يتم بثها عبر القنوات الرياضية السعودية الفضائية».

وأدرج القحطاني رابط موقع تحميل GSA الذي يأتي على النحو التالي: https://gsa.live/ar

أما عن رابط تحميل GSA Live على الأندرويد فهو: https://apkpure.com/gsa-live/sa.sharek.live

رابط تحميل GSA Live على أجهزة IOS المختلفة: https://apps.apple.com/sa/app/gsa-live/id1476710969