مباريات نارية في عودة ليالي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
مباريات نارية في عودة ليالي دوري أبطال أوروبا

تقام 8 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد توقف البطولة خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الجاري.

ويلعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة قوية أمام فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، كما يلعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني أمام فريق إيه سي ميلان الإيطالي.

كما يلعب فريق برشلونة الإسباني في مواجهة فريق بورتو البرتغالي، من أجل حسم أول فريق يتأهل من المجموعة إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي المجموعة الخامسة من دوري الأبطال الأوروبي، يلعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أمام فريق فينورد الهولندي في مباراة قد تحسم تأهل الفريق الإسباني إلى دور الـ16 في حالة الفوز، كما يلعب فريق لاتسيو أمام فريق سلتيك الاسكتلندي، ويمتلك لاتسيو فرصة التأهل في حالة فوزه خلال مباراة اليوم.

وفي المجموعة السادسة التي تضم أندية باريس سان جيرمان، وبوروسيا دورتموند، وإيه سي ميلان، ونيوكاسل، قد يتم حسم المتأهلين من المجموعة اليوم، وذلك في حالة فوز بوروسيا دورتموند على ميلان، وفوز باريس سان جيرمان على نيوكاسل، وقد يتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة في حالة خسارة الفريقين.

وتم حسم المتأهلين من المجموعة السابعة، بعد ضمان صعود فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني، وسيلعب فريق مانشستر سيتي أمام فريق لايبزيج، فيما يلعب فريق سرفينا زفيزدا الصربي أمام فريق يونج بويز السويسري.

وفي المجموعة الثامنة، يلعب فريق برشلونة الإسباني أمام فريق بورتو البرتغالي، ويتأهل الفائز في المباراة إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وقد يتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة في حالة التعادل، وذلك في حالة فوز فريق شاختار دونتسك الأوكراني على فريق رويال أنتويرب البلجيكي، وفي حالة تعادل برشلونة وبورتو وخسارة الفريق الأوكراني سوف يتأهل برشلونة وبورتو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة