GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
GSA Live: طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021
مقالات ذات صلة
طريقة تشغيل أكثر من حساب واتسآب على نفس الجهاز
نجوم كرة قدم عرب وعالميين أعلنوا تضامنهم مع فلسطين
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً

يبحث الكثيرون في السعودية عن طريقة مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا عبر منصة GSA Live، والتي تحمل الحقوق الحصرية لبث المسابقة داخل نطاق المملكة.

دوري أبطال آسيا 2021 على GSA Live

وكانت شركة الرياضة السعودية قد فازت في وقت سابق بالحقوق الحصرية لبث المسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لمدة 4 سنوات، داخل نطاق المملكة فقط.

وكنتيجة لهذا الأمر، فقد بدأت منصة GSA Live منذ الأسبوع الماضي في بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ونوهت الشركة أنه بإمكان كافة المواطنين والمقيمين في المملكة متابعة مباريات دوري أبطال آسيا 2021 من خلال منصة GSA Live المتوفرة عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

منصة GSA Live

وكانت شركة الرياضة السعودية قد أطلقت منصة GSA Live في أغسطس 2019، حيث بدأت من خلالها في بث بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ولفتت تقارير إلى أن منصة GSA Live لا يمكن مشاهدتها من خارج المملكة العربية السعودية، حيث يتم بث المباريات في داخل المملكة فقط من خلال التطبيق الخاص بها.

البطولات المنقولة عبر GSA Live

وذكرت تقارير رياضية أن البطولات الرياضية التي سيتم نقلها عبر منصة GSA Live خلال الـ 4 سنوات المقبلة، تضم ما يلي:

  • كأس دوري الأمير محمد بن سلمان
  • كأس خادم الحرمين الشريفين
  • دوري أبطال آسيا
  • تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022
  • كأس آسيا 2023
  • بطولة أرامكو السعودية النسائية للغولف
  • بطولات فورمولا-إي
  • المباريات الدولية والودية للمنتخبات السعودية

طريقة مشاهدة GSA Live

وتقوم شركة الرياضة السعودية ببث جميع مسابقات الاتحاد الآسيوي من خلال منصتها للبث المباشر على الإنترنت GSA Live ذات التقنية العالية، وذلك على الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل آي أو إس (مثل الآيفون والآيباد وآبل تي في)، وأندرويد (مثل الهواتف والأجهزة اللوحية).

تشغيل GSA Live على آيفون وآبل تي في

وبالنسبة للأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل آي أو إس، فإن تطبيق GSA Live متوفر للتحميل على المتجر الإلكتروني آب ستور من خلال هذا الرابط.

وقالت شركة الرياضة السعودية أنه يتعين على مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد أن يقوموا بتثبيت الإصدار 11.0 وما بعده من نظام تشغيل آي أو إس، حتى يتمكنوا من تحميل تطبيق GSA Live، أما بالنسبة لمستخدمي آبل تي في، فيجب أن تحمل أجهزتهم الإصدار 9.2 على الأقل من آي أو إس.

تشغيل GSA Live على أندرويد

وفيما يتعلق بالأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، فإن تطبيق GSA Live متوفر للتحميل على المتجر الإلكتروني غوغل بلاي من خلال هذا الرابط.

ولفتت الشركة إلى أنه يجب على مستخدمي الهواتف واللوحات الذكية العاملة بنظام الأندرويد، وكذلك التليفزيونات الذكية التي تعمل بنفس نظام التشغيل، أن يقوموا بتثبيت الإصدارات المتوافقة مع أجهزتهم من تطبيق GSA Live.

تشغيل GSA Live على الويب

وإضافة إلى توفر منصة GSA Live على الأجهزة الذكية العاملة بنظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد، فيستطيع المواطنين والمقيمين في المملكة أيضاً من مشاهدتها عن طريق شبكة الإنترنت مباشرة من خلال أجهزة الكمبيوتر، حيث أن موقع المنصة متاح عبر الويب من خلال هذا الرابط.

وأشارت تقارير إلى أن منصة GSA Live تعمل على 16 متصفحاً عالمياً، وبالإضافة إلى العديد من المتصفحات الخاصة بالأنظمة الحديثة للأجهزة الذكية.