ميتا تقرر خفض أسعار نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها

تعرفوا على أسعار نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بشركة ميتا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
ميتا تقرر خفض أسعار نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها

أعلنت شركة ميتا الأمريكية، المالكة لمواقع فيسبوك وإنستغرام، عن خفض أسعار نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها، في خطوة اتخذتها من أجل زيادة المبيعات.

تعرفوا على أسعار نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بشركة ميتا

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن بيان رسمي صادر عن الشركة الأمريكية، فإن سعر نظارة ميتا كويست 2 الخاصة بالواقع الافتراضي، سيصبح 429.99 دولاراً، بدلاً من 499.99 دولاراً.

وأشار البيان إلى أن سعر نظارة ميتا كويست برو للواقع الافتراضي، سيتراجع بدوره من 1499.99 دولاراً، ليصبح 999.99 دولاراً، وذلك بعد نحو 6 أشهر فقط من الإعلان عنها لأول مرة.

وأكدت الشركة الأمريكية في بيانها على أن هدفها دائماً هو تصنيع أجهزة من السهل تحمل تكلفتها، من جانب أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وذلك من أجل الاستفادة من كل ما تقدمه تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

ولفتت التقارير إلى أنه من خلال هذه الخطوة، فإن ميتا تسعى إلى إعادة الاهتمام بالأجهزة المرتبطة بعالم ميتافيرس، خاصة أن رهان الشركة الأمريكية على تطبيقات الواقع الافتراضي، يواجه العديد من الصعوبات في تحقيق النجاح المنتظر منه.

جدير بالذكر أن ميتا كانت قد أعلنت مؤخراً عن تعرض وحدة ريالتي لابس، ، وهي الوحدة المسؤولة عن تصنيع تكنولوجيا الميتافيرس لدى الشركة الأمريكية، قد تعرضت لخسارة قدرها حوالي 13.7 مليار دولار في العام الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة