إيثان هوك يكشف سبب تحمسه لعرض Moon Knight

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
إيثان هوك يكشف سبب تحمسه لعرض Moon Knight

يشرح نجم هوليوود إيثان هوك، الذي من المقرر أن يلعب دور الخصم الأساسي في مسلسل Moon Knight، سبب حماسه الشديد للجماهير لمشاهدة العرض.

من المقرر أن يكون Moon Knight عرض MCU على خدمة البث في 30 مارس الجاري، سيقود المسلسل أوسكار إيزاك، الذي سيظهر لأول مرة في MCU بصفته مارك سبيكتور، بينما سيتولى هوك دور زعيم الطائفة آرثر هارو.

مسلسل Moon Knight

سيستكشف المسلسل اضطراب الهوية الانفصالي الذي يعاني منه «مارك سبيكتور»، أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذي يُمنح صلاحيات إله القمر المصري.

سيتم جذب الشخصية إلى مخططات «آرثر هارو»، الذي يعبد الإله المصري القديم أميت ويحاول إقناع سبيكتور باحتضان الظلام الداخلي له. أكدت المقطورات الخاصة بالسلسلة على نغمة Moon Knight المظلمة، بشكل مباشر على عكس عروض MCU السابقة مثل Hawkeye التي كانت على استعداد للمضي قدم.

سبب تحمس إيثان هوك لعرض Moon Knight

في مقابلة لموقع Screen Rant، على هامش العرض الأول لمسلسل Moon Knight، أوضح هوك أي الحلقات الأكثر إثارة للجماهير ويجب مشاهدتها. مرشح الأوسكار لأربع مرات أنه يريد من المشاهدين مشاهدة الحلقة السادسة والأخيرة من المسلسل؛ لأن «هذا يعني أنهم شاهدوا كل شيء». 

أوضح هوك أن سبب ذلك يعود إلى كون المسلسل محدود مع وجود لوحة غامضة ضخمة للأحداث، لذا عندما يصلون إلى الحلقة الأخيرة وهي رقم «6»، سيكونون شاهدوا كل شيء ووضعت اللوحة مكتملة واضحة أمامهم.

من خلال إجابته، يقر هوك بأن المسلسلات المحدودة تميل إلى أن تؤتي ثمارها عندما يُنظر إليها ككل، بدلاً من كونها حلقات فردية. يبدو أن تفسيره يشير إلى أن Moon Knight سيوفر غالبية المكاسب التي تم توفيرها لاستنتاجه المرتقب للغاية.

لا تعني تعليقات هوك أن الجماهير يجب أن تكون متحمسة فقط لنهاية العرض، يبدو أن Moon Knight خطوة إلى منطقة جديدة لـ MCU، حيث استكشف مواضيع أكثر قتامة وأكثر نضج، على طول الطريق.

أشادت ردود فعل المبكرة لعرض Moon Knight لكونه مدخل، أصلي، ورائع، لذلك سيكون من المثير رؤية كيفية تقديمه. بالنسبة للجماهير الذين يحبون MCU، فإن هذه الجرأة وحدها ستبرر الجلوس لمشاهدة Moon Knight حتى النهاية.