تسريب معلومات عن الجيل القادم من حواسب Galaxy Book

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا الجيل الأحدث من حواسب Galaxy Book

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
تسريب معلومات عن الجيل القادم من حواسب Galaxy Book

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية للإعلان قريباً عن حواسب Galaxy Book 4 الجديدة، والتي ستحمل مواصفات رائعة، وستأتي بالعديد من المزايا المهمة.

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا الجيل الأحدث من حواسب Galaxy Book

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الشركة الكورية الجنوبية تنوي الكشف عن جيلها الأحدث من الحواسب المحمولة، في 15 ديسمبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عن عدة نماذج من أجهزة Galaxy Book 4.

وقالت التسريبات إن الحواسب الجديدة ستكون مدعومة بمعالجات Meteor Lake المتطورة من Intel، والمتوقع أن يعلن عنها رسمياً في 14 ديسمبر الجاري.

وستمتاز حواسب Galaxy Book 4 بأنها تحمل ميزات الذكاء الاصطناعي التي طورتها سامسونغ، والتي يتوقع أن تظهر أيضاً في هواتف  Galaxy S24 القادمة.

وأشارت التسريبات إلى أنه من بين النماذج المرتقبة في هذه الحواسب، جهاز  Galaxy Book 4 Ultra، الذي سيكون مدعوماً بمعالج Intel الجديد، ومعالج رسوميات قوي من نوع Nvidia GeForce RTX 4050.

وسيضم هذا الحاسوب ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 32 غيغابايت، وأقراص تخزين داخلية SSD لها سعة تبلغ 1 تيرابايت، كما سيحمل شاشة متطورة من نوع OLED، والتي يبلغ مقاسها 16 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2880/1660 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة