Virgin Galactic تجهز لإطلاق ثاني رحلاتها الفضائية التجارية

شركة Virgin Galactic تعلن أفراد طاقم رحلتها الفضائية التجارية الثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
Virgin Galactic تجهز لإطلاق ثاني رحلاتها الفضائية التجارية

أعلنت شركة Virgin Galactic عن أسماء أفراد طاقم الرحلة التجارية الثانية Galactic-02، والمقرر أن تنطلق إلى حدود الفضاء في 10 أغسطس القادم، على متن طائرة VSS Unity شبه المدارية.

شركة Virgin Galactic تعلن أفراد طاقم رحلتها الفضائية التجارية الثانية

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن البعثة الفضائية سوف يشارك فيها 3 أشخاص، هم: جون جودوين، الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية عام 1972 والبالغ من العمر حالياً 80 عاماً، و كيشا شاهاف وابنتها أنستاشيا مايرز، وهما مواطنتان من جزر الكاريبي فازتا بتذكرتي البعثة، وذلك من خلال حملة يانصيب أقامتها منظمة Space for Humanity غير التجارية.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الطاقم سترافقه بيث موسى، مدربة رواد الفضاء في شركة Virgin Galactic، لافتة إلى أن هذه ستكون الرحلة الفضائية الرابعة لرائدة الفضاء.

ونوهت إلى أن شركة Virgin Galactic، التي تعد واحدة من كبرى شركات الفضاء الأمريكية التي تعمل على تنظيم رحلات فضائية تجارية، تخطط لبث هذه الرحلة الفضائية المرتقبة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

جدير بالذكر أنه في 29 يونيو الماضي، نجحت الشركة من خلال مركبتها الفضائية Unity، في تحقيق أول بعثة تجارية شبه مدارية لها، قبل الهبوط بنجاح على الأرض.

وقد شارك في هذه المغامرة الفضائية 3 إيطاليين، والذين يمثلون القوات الجوية الإيطالية والمجلس الوطني للبحوث في إيطاليا، إضافة إلى مدرب من شركة Virgin Galactic.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة