آخر أعماله منذ 6 سنوات.. فاروق فلوكس: شايفين مليش لازمة ولا حد فاكرني

آخر عمل شارك فيه فاروق فلوكس في عام 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
آخر أعماله منذ 6 سنوات.. فاروق فلوكس: شايفين مليش لازمة ولا حد فاكرني

عبر الفنان فاروق فلوكس عن استيائه لعدم مشاركته في أي عمل فني منذ 6 سنوات، مؤكدا على أنه يمتلك خبرة يجب على الأجيال الحالية أن تتعلم منها.

وأوضح فاروق فلوكس في تصريحات لصحيفة مصرية "القاهرة 24"، أنه لا تعرض عليه أي أعمال منذ فترة وقال "ولا حد فاكرني". وأكد "فلوكس" على أنه تلقى عدة تكريمات من الدولة على مشواره الفني وأعماله التي قدمها.

وقال "فلوكس" إنه يشعر بالاستياء لأن المخرجين والمنتجين في الوقت الحالي غير مهتمين بالنجوم القدماء. مؤكدا على أنه كان يتعلم من الأجيال التي تسبقه، وأشار إلى أن الأجيال الموجودة حاليا لا تفعل نفس الأمر.

وتابع الفنان القدير أن الأجيال الحالية سواء ممثلين أو مخرجين يعتقدون أن النجوم القدماء ليس لهم فائدة "ملهمش لازمة"-على حد قوله-، وأكد "فلوكس" أنه يعرف أنه ليس له رزق لذلك لم يتم الاستعانة به في أي عمل، وقال إنه لا يوجد شخص يستطيع أن يمنع رزقاً.

اعتزال فاروق فلوكس

نفى فاروق فلوكس اعتزاله التمثيل، وأكد على أنه لم يفكر يوما في اعتزال الفن ولن يعتزل حتى وفاته. موضحا أن المخرجين هم السبب في عدم مشاركته في أي عمل منذ 6 سنوات وليس اعتزاله كما يشاع.

وأكد "فلوكس" على أنه أمضى 60 عاما من عمره في الفن، موضحا أنه لا يمكن أن يضحي بتلك السنوات ويعتزل التمثيل. وتابع أنه فنان بدرجة أولى، وأنه على استعداد لتقديم خبرته الفنية التي اكتسبها على مدار مشواره الفني لمن يحتاجها منه.

وأوضح الفنان المصري أن خبرته الفنية كونها من التعاون مع عظماء النجوم في مصر، وأنه تعاون مع كبار النجوم باستثناء الفنان الراجل زكي رستم. وأشار "فلوكس" إلى أن الفنان رشدي أباظة كان دائما يشيد بموهبته ووصفه بأنه "ممثل هايل" وتعاونوا في 7 أفلام.

فاروق فلوكس والتبرع بالأعضاء.

أكد الفنان فاروق فلوكس عدم قدرته على المشاركة في مبادرة الفنانة إلهام شاهين بالتبرع بالأعضاء. وقال إنه تقدم في العمر وأصيب بعدة أمراض وبالتالي أعضاؤه لا تصلح للتبرع.

وقال "فلوكس" إنه لا يعارض المبادرة ويرى أن صاحبها يريد أن يفعل خيراً لكي يجازيه الله عز وجل على هذا الفعل، ولكنه يرى أن صحته لا تتناسب مع التبرع.

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان فاروق فلوكس في عام 2017 هو مسلسل الأب الروحي، مع النجوم سوسن بدر، عايدة رياض، محمود حميدة، ميرهان حسين، وهو من إخراج بيتر ميمي ومن تأليف هاني سرحان. ويسرد المسلسل قصة عدة أجيال متصارعة على المال والنفوذ، وضم عدد كبير من النجوم الشباب وحقق المسلسل نجاح كبير.

وفي نفس العام 2018 شارك "فلوكس" في مسلسل الدخول في الممنوع وجسد دور الدكتور لطفي. وفي عام 2016 شارك "فلوكس" في عدة أعمال وهي المسلسل الإذاعي تاهت ولقيناها، والجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية مع النجوم إلهام شاهين، هشام سليم، صفية العمري، ودرة. وفي نفس العام شارك في مسلسل مملكة يوسف المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة