توفي منذ 9 سنوات..سحر رامي: بتكلم مع حسين الإمام وأولادي فاكرني مجنونة

توفي الفنان حسين الإمام في عام 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
توفي منذ 9 سنوات..سحر رامي: بتكلم مع حسين الإمام وأولادي فاكرني مجنونة

قالت الفنانة سحر رامي إنها تفتقد زوجها الفنان حسين الإمام بشدة، وتجلس داخل غرفتها وتحدثه.

وأوضحت الفنانة سحر رامي في لقائها في برنامج "المنسي" أن أولادها يعتقدون أنها مجنونة كلما دخلوا عليها ووجدوها تتحدث مع والدهم. مضيفة أنه كان هناك لغة حوار خاصة بينها وبين زوجها الفنان الراحل حسين الإمام وهي تفتقد تلك اللغة وهو الأمر الذي يجعلها تفقده بشدة وتتحدث إليه في أي حوار أو موضوع تريد أن تأخذ رأيه به.


 

أزمة فيلم كابوريا

نفت الفنانة سحر رامي صحة الأخبار التي نشرت عن إعلانها مقاضاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في حالة تقديمه جزءاً ثاني من فيلم "كابوريا"، وأوضحت "سحر" أنها ردت بأن حقوق الفيلم تخص الكاتب عصام الشماع، وأنه صاحب الحق في تقديم جزء ثاني منه.

وأكدت الفنانة القديرة أنها لم تكن تمتلك أموالاً كثيرة وقت أن قررت أن تنتج فيلم "كابوريا"، موضحة أن النجوم كانوا يتقاضون أجوراً بسيطة للغاية مقارنة بالأرقام التي نسمع عنها في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن أجر الفنان أحمد زكي كان بسيطاً للغاية وكذلك الفنانة رغدة. وقال إنهم كانوا في أفضل حالاتهم الفنية، وهو الأمر الذي أدى لنجاح الفيلم بصورة كبيرة، وأن الفيلم أيضا قدم مجموعة من النجوم من الفنان محمد لطفي الذي كان بدايته من خلال فيلم كابوريا.

وعن مشاركتها في التمثيل في الفيلم، قالت الفنانة سحر رامي إنها لم تكن توافق في البداية خوفا من النقد لأن زوجها المنتج، ولكن المخرج خيري بشارة هو الذي أصر على مشاركتها في الفيلم، وأشادت بكل فريق العمل.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة