صدمة جديدة لكلوب بسبب نجم ليفربول

معاناة الريدز تزيد قبل مواجهة إيفرتون

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
صدمة جديدة لكلوب بسبب نجم ليفربول

تلقى الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صدمة جديدة بعد تعرض الإسباني تياجو ألكانتارا لإصابة في الخصر وذلك قبل مواجهة إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال كلوب خلال تصريحاته أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" إن ألكانتارا يعاني من إصابة عضلية في الخصر في إحدى العضلات القابضة بهذه المنطقة وهو ما يمنعه من الحركة بصورة طبيعية.

وأضاف  كلوب أنه سأل الجهاز الطبي عن مدى إصابة اللاعب والفترة التي يحتاجها من أجل العودة إلى الملاعب وهل يصرح بالإصابة لوسائل الإعلام أم لا.

وأشار المدرب الألماني أن إصابة ألكانتارا منعته من المشاركة في التدريبات وهو ما يعني غيابه بصورة شبه نهائية عن القائمة المواجهة لنادي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم الاثنين المقبل.

ومن ناحية أخرى، يسعى الجهاز الطبي لنادي ليفربول إلى تجهيز الكولومبي لويز دياز من أجل المشاركة مع الريدز أمام ريال مدريد في لقاء الإياب بالدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم 15 مارس المقبل بعد استحالة لحاق اللاعب بمباراة الذهاب.

الجدير بالذكر أن ليفربول يرغب في العودة إلى الطريق الصحيح من خلال مواجهة إيفرتون الذي يعتبر المنافس اللدود للنادي في المدينة والفوز عليه يعتبر أمر مهم للغاية لجماهير النادي الإنجليزي.

يذكر أن لقاء ليفربول وإيفرتون يأتي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليفربول المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة ويرغب في تحسين مركزه ونتائجه من خلال الفوز في المباراة المقبلة على "التوفيز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة