آمال رمزي تكشف عن حقيقة صادمة: أجضهت نفسي 15 مرة ومش ندمانة

قالت إن أبناء أشقائها عوضوا عن الأمومة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
آمال رمزي تكشف عن حقيقة صادمة: أجضهت نفسي 15 مرة ومش ندمانة

حلت الفنانة المصرية آمال رمزي ضيفة في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم الإعلامية نانسي مجدي، وفي البرنامج كشفت آمال رمزي عن حقيقة صادمة حول حياتها الشخصية، حيث كشفت أنها أجهضت نفسها 15 مرة لعدم رغبتها في إنجاب الأطفال.

وفي البرنامج نفت الفنانة آمال رمزي شعورها بالندم في أي وقت من حياتها، وأوضحت أنها تعتبر أبناء أشقاءها مثل أبنائها كما أنها طالبت السماح من الله على ما فعلته.

وفي البرنامج تحدثت آمال رمزي عن قضية الدعارة التي اتهمت بها مع 12 فنانة أخرى في فترة السبعينيات منها ميمي شكيب وناهد يسري، وقد عرفت هذه  القضية في الصحافة باسم قضية "ألرقيق الأبيض". وأكدت آمال أن القضية ملفقة.

وأوضحت أن أحد الزعماء كان يزور مصر كل فترة ويقوم بتنظيم سهرات خاصة للفنانات، وقد دبر هذه القضية لهن بعدما رفضت عدد منهن المشاركة في هذه السهرات.

آمال رمزي: لا يوجد سينما نظيفة

وقد أشارت الفنانة آمال رمزي في أحد التصريحات التلفزيونية سابقًا أنه لا يوجد شيء اسمه السينما النظيفة وغير النظيفة. وقد أكدت أنها لا ترفض وجود القبلات وارتداء المايو في الأفلام، وقالت: "فتحنا عينينا بنحب السينما وده تمثيل، يعني إيه نضيفة ومش نضيفة".

اقرأ أيضًا: صور: النجوم العرب وأمراض نادرة وغريبة.. هذا هو سر تغير ملامح سعاد حسني

من هي آمال رمزي؟

آمال رمزي هي فنانة مصرية ولدت في الإسكندرية عام 1939 واسمها الحقيقي كمالات عباس نسيم، وهو اسم تركي ولصعوبة نطق اسمها كان الناس ينادونها باسم "آمال". أحبت آمال الفن والتمثيل منذ صغرها.

حصلت آمال على دبلوم التجارة وبعدها عملت موظفة في شركة تأمين، ولحبها للفن تركت عملها وبدأت في تقديم أدوار صغيرة في السينما أولها فيلم "إشاعة حب" عام 1960 مع الفنانة سعاد حسني.

شاركت آمال رمزي في العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما واتللفزيون والمسرح، وفي بدايتها شاركت في مسرح الرياحي وقدمت عدة مسرحيات منها "حب ورشوة ودلع"، و"حكاية 3 بنات"، و"واحدة بواجدة"، و"الكلامنجية" وغيرها من الأعمال الفنية.

شاركت أيضًا في العديد من المسلسلات وأهمها "شفيقة ومتولي"، و"الدجال"، و"من الجاني"، و"هروب"، و"الكهف والوهم والحب". في السينما حققت نجاحًا كبيرًا في عدة أفلام منها "شياطين الشرطة"، و"ذئاب على الطريق"، و"امرأة تسكن وحدها"، و"رجال في المصيدة"، و"سفاح النساء"، و"سارق المحفظة"، و"يوم الحساب"، و"الحب في طريق مسدود"، و"دليل الاتها" وغيرها من الأفلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة