كهربا: اتعمل ليا عمل في الزمالك ومش حزين على دفع الغرامة

أعلن كهربا سداد الغرامة لنادي الزمالك والتي تبلغ مليونين و476 ألفاً و389 دولاراً

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
كهربا: اتعمل ليا عمل في الزمالك ومش حزين على دفع الغرامة

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، تفاصيل حول فترة لعبه في نادي الزمالك والغرامة التي فرضت عليه من النادي، وعن رأيه في عدد من اللاعبين.

كهربا: انظلمت في الزمالك

وأكد محمد عبد المنعم كهربا، خلال حواره في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنه تعرض لظلم كبير بسبب دفع الغرامة لنادي الزمالك.

وأضاف كهربا أنه خلال فترة لعبه مع نادي الزمالك قام بالتوقيع على عقد على بياض، قبل انتقاله للعب في الدوري السعودي، وأن خلال تلك الفترة قام نادي الزمالك بملء العقد لمدة 3 سنوات.

فقال: "عام 2016 خرجت للسعودية إعارة من الزمالك، ووقعت على عقد تجديد لمدة سنة إضافية، لكنهم قاموا بملء العقد في 2017، ووثقوه في اتحاد الكرة عام 2018، أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني كابوس سيطاردهما طوال حياتهما، وأنا أقول في كل مكان، ربنا (هيجبلي حقي) منهما في الدنيا والآخرة".

وكشف لاعب نادي الأهلي أن تلك الواقعة، تعرض بسببها للظلم وخسر نفسياً ومادياً، ولكن ليس حزيناً على دفع الغرامة لنادي الزمالك.

وأضاف قائلا: "بحمد ربنا على عودتي للعب مرة أخرى بعد وقف لـ6 أشهر، والعودة للتألق مع النادي الأهلي مرة أخرى،  وتعرضت للأذى في شغلي وأكل عيشي ورزقي.. وخسرت ماديًا".

كهربا: حسيت إني معمول لي عمل بالزمالك

ورداً على سؤال إذا كان حقا قال إنه تعرض للسحر في نادي الزمالك: "تصريح أني حاسس إني معمول لي عمل كنت وقتها يد في نادي الزمالك، كنت قدام الجون بضيع كثير كان الجون فاضي وكنت بضيع أهداف، انا حسيت بكده، ومعرفش مين كان حطتني في دماغه الله واعلم".

كهربا والنادي الأهلي

كما كشف كهربا عن رأيه في المشاحنات التى تقع بين جمهور الأهلي ولاعب نادي الزمالك شيكابالا، قائلا: "صعب إني أتكلم عن شيكابالا في برنامج بس فعلا جمهور الأهلي آخر ماتش مغلطتش خالص ومغلطوش في حد ولا شتموا حد واللي شيكابالا عمله بعد الماتش ده مالوش مبرر وحاجة ترجع له هو".

وعن حقيقة تدخله في صفقة إمام عاشور ودفعه للانتقال إلى الأهلي والتخلي عن ناديه الزمالك، فقال إمام عاشور: "إمام عاشور قبل ما ييجي الأهلي كلمني وخد رأيي قولتله تنور النادي وأنا أكتر واحد يساعدك والحمد لله ربنا كرمه آخر كرم ونجح وبقي أحسن لاعب في مصر".

حقيقة إصابة محمد صلاح

وتحدث محمود عبد المنعم كهربا خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن حقيقة تعرض محمد صلاح لإصابة شديدة في بطولة كأس إفريقيا د، وعن رأيه في الانتقادات التي للأخير بسبب ترك المنتخب والعودة إلى إنجلترا.

فقال كهربا: "انتوا عارفين بتتكلموا عن مين؟ ده الأسطورة اللي عاملنا قيمة ده احنا في المنتخب لما بنروح أي بلد في العالم نتعامل أحسن معاملة تقدير له لما بنكون في أي مكان بنشوف الإعلامين والجمهور بيسقف لما يكون هو موجوداً ويهتف باسمه يتقطع لسان أي حد يتكلم عن أسطورتنا".

وأكد محمود كهربا أن إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني كانت حقيقة  وأن لأول مرة محمد صلاح يصاب بشكل كبير في العضلة الخلفية بهذا الشكل، خلال مشاركته في بطولة أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة