هبة نور تكشف لأول مرة حقيقة الصور الفاضحة: مفبركة والموضوع أزعجني

حلت هبة نور ضيفة مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
هبة نور تكشف لأول مرة حقيقة الصور الفاضحة: مفبركة والموضوع أزعجني

كشفت الفنانة السورية هبة نور عن بعض الجوانب الخفية من حياتها الفنية والشخصية، وعن دورها الشهير في فيلم عندليب الدقي كما كشفت حقيقة صورها الجريئة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة نور في فيلم عندليب الدقي

تحدثت هبة نور خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" عن مشاركتها في فيلم عندليب الدقي مع النجم المصري محمد هنيدي، الذي عرض عام 2007، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

 وأكدت هبة نور إنها لم تصدق عندما عرض عليها الفيلم، وأنها كانت تفتقر إلى الخبرة والموهبة، فقالت: "لما كلموني مصدقتش وما استوعبتش لأني كنت لسه جديدة وناقصني كتير من الموهبة وأدوات وخبرة".

وأشارت هبة نور أن رغم نجاحها في الفيلم إلا أنها عانت بعد عودتها لسوريا فتقول: "ولكن الغريب أني لما رجعت سوريا بدأت من الصفر على الرغم من أن الفيلم عمل لي اسماً وانتشاراً، لأن الدراما السورية مش سهلة وتحتاج استمرارية وكنت فاكرة إني هكسر الدنيا".

وأضافت هبة نور أنها راضية عن مسيرتها الفنية، وأنها لا تعتبر نفسها نجمة صف أول، وأنها تترك للجمهور تقييم أعمالها وأدوارها.

صور هبة نور الجريئة

وعن الصورة الجريئة التي انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها بملابس فاضحة، أكدت هبة نور أنها تم تركيب وجهها على جسم امرأة أخرى.

وقالت: "الصورة التي انتشرت لي كانت مفبركة، وتم تركيب وجهي على جسم آخر، وهذا الموضوع أزعجني كثيرا، لأن الصور تبدو حقيقية".

واعترفت هبة نور بأنها تميل إلى ارتداء الملابس الجريئة فقالت خلال حوارها: "أكيد لبسي جريء لكن ليس لهذه الدرجة، وكلنا نلبس فساتين قصيرة ونلبس المايوه في البحر، لكن الصورة مبتذلة".

كما تطرقت هبة نور إلى بعض القضايا الاجتماعية والدينية، مثل تعدد الزوجات وارتداء الحجاب، وقالت إنها لا تؤيد تعدد الزوجات، وأنها لا ترتدي الحجاب لأنها لا تشعر بالجاهزية له، وأنها تحترم كل من يرتديه أو لا يرتديه.

وكانت هبة نور تحدث خلال حوارها مع على ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" عن زواجها المبكر في سن الـ16 عاما، وقالت إنها كانت تحب شخصا وتزوجته، وأنها لا تندم على هذه التجربة، وأنها تعلمت منها الكثير، وأنها تحترم زوجها السابق، وأنها تفضل أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة