"بعد أيام من زواج طليقها".. حقيقة خطوبة غادة عادل وشريف رمزي

تداولت أنباء عن خطوبة الفنانة غادة عادل من الفنان شريف رمزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
"بعد أيام من زواج طليقها".. حقيقة خطوبة غادة عادل وشريف رمزي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للفنانة غادة عادل وهي ترتدي خاتم الخطوبة وتقف برفقة الفنان شريف رمزي.

 وخرجت كثير من الأخبار بعدها عن خطوبة غادة عادل وشريف رمزي بعد أيام قليلة من زواج زوجها السابق المخرج مجدي الهواري ومصممة الأزياء دنيا عبد المعبود.

ومن جانبها التزمت الفنانة غادة عادل الصمت ولم تعلق على تلك الشائعات. ولكن الفنان شريف رمزي أكد في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أن الأمر غير صحيح نهائيا، وأنه تجمعه علاقة أخوة وصداقة بالفنانة غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري وأولادها.

وأوضح الفنان شريف رمزي أن يذهب مع أولاد غادة عادل للتمرين في الجيم. مشيرا إلى أن الصورة المتداولة تعود إلى عام 2020، وكان قد تم التقاطها في إحدى السهرات.

 وكان شريف رمزي نشرها على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" في ذلك الوقت وكتب:"إنه لمن دواعي سروري دائمًا، أن التقى بـصديقتي العزيزة وحبيبتي غادة عادل".

"بعد أيام من زواج طليقها".. حقيقة خطوبة غادة عادل وشريف رمزي

زواج مجدي الهواري

 واحتفل المخرج مجدي الهواري الزواج السابق للفنانة غادة عادل ووالد أبنائها الخمسة، بزواجه للمرة الثانية من الاستايلست الشهيرة دنيا عبد المعبود. وأقيم الحفل بحضور عدد كبير من الأصدقاء من نجوم الفن والأهل وحضر الحفل أيضا أبناء مجدي الهواري وغادة عادل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات للمخرج مجدي الهواري وهو يرقص في حفل زفافه بصحبة أولاده. وكان المخرج مجدي الهواري تزوج غادة عادل في عام 1997 وانفصل عنها في عام 2018.

وفي لقاء له صرح أنه وضع شرطا لكي يتزوج من امرأة أخرى بعد غادة عادل وهو أن تتقبل زوجته الجديدة حبه لأم أولاده، باعتبارها ابنته وصديقته. وأكد "الهواري" أنه طوال حياته كان يتعامل مع غادة عادل على أنها ابنته خاصة أنها عاشت طوال حياتها في دولة أخرى.

كما أن مجدي الهواري هو الذي قدم غادة عادل للسينما المصرية، وكان يختار لها الأعمال التي تشارك فيها، ولكن يبدو أن "غادة" لم تكن تحب دور الأب الذي يمارسه معها، وفي لقاء جمعهم اشتكت من هذا الدور، وأكدت أنها تفعل العكس مع أولادها وتعطيهم الحرية المطلقة لثقتها الكبيرة فيهم وفي تصرفاتهم.

وعلى جانب آخر اعتدى المخرج مجدي الهواري بالضرب الأيام الماضية على عمال أحد المطاعم بسبب الاختلاف حول فاتورة الطعام والتي بلغت 4600 جنيه مصري، ولكن المخرج الشهير اعتبر المبلغ مبالغاً فيه وقام بالاعتداء بالضرب وتوجيه الإهانات للعاملين بالمطعم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة