آيسر توسع مجموعة فيرو الصديقة للبيئة بإطلاق منتجات جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
آيسر توسع مجموعة فيرو الصديقة للبيئة بإطلاق منتجات جديدة
  • جهازا حاسوب محمول Aspire Vero مصممان بشكل مستدام ومزودان بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر وشاشتين بدقة  عالية Full HD قياس 14 و15 بوصة وخيارات متنوّعة من الألوان الجديدة الجذّابة
  • يتميز الحاسوب المكتبي الشامل Veriton Vero ( AIO)  المصمم للشركات بشاشة  IPS  عالية الجودة قياس 24 بوصة وتصميم نحيف الحواف ونسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 88%
  • تتميز شاشات Vero الجديدة قياس 23.8 بوصة و27 بوصة بلوحات IPS وتصميم صديق للبيئة
  • يعمل الماوس ولوحة المفاتيح من Vero مع مفاتيح شبه صامتة على تقليل الضوضاء الناتجة عن الكتابة والنقر على الفأرة
  • يوفر جهاز العرض Vero PD2325W عروضًا واضحة ودقيقة مع نسبة تباين عالية تبلغ 2000.000:1 وتدرج لوني واسع يصل إلى 125% Rec 709.
  • تستخدم جميع المنتجات نسبة مئوية من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك (PCR) وعبوات التغليف القابلة لإعادة التدوير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 مايو 2022) أعلنت شركة آيسر اليوم عن إطلاقها مجموعة من أجهزة Vero الجديدة ذات التوجهات البيئية، تأكيدًا على التزامها بدعم مستقبل أكثر استدامة من خلال تزويد المستهلكين والشركات والمؤسسات بمزيد من الخيارات للحدّ من بصمتها البيئية. وتستخدم أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة من Vero والأجهزة المكتبية الشاملة AIO والشّاشات وجهاز العرض والأجهزة الطرفية الجديدة نسبة مئوية من البلاستيك (المعاد تدويره بعد الاستهلاك) و(بلاستيك المحيطات المعاد تدويره) وعبوات التغليف القابلة لإعادة التدوير. وتتميّز أجهزة الحاسوب بسهولة الفك، مما يبسّط عملية الإصلاح أو الترقيات ويطيل من عمرها الافتراضي.

وحول الإصدارات الجديدة، قال جيري كاو، مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آيسر: "يسعدنا الاستمرار في تنفيذ مهمة منصّة Earthion الخاصة بنا الهادفة إلى معالجة المشكلات البيئية من خلال إطلاق الحلول الجديدة والمنتجات الصديقة للبيئة مع خط الإنتاج Vero"، وأضاف: "بالإضافة إلى الطرازات الجديدة من أجهزة الحاسوب والشاشات، تمتد مجموعة Vero الآن لتشمل الأجهزة الطرفية وأجهزة العرض لتقديم نطاق أوسع من المنتجات المصمّمة بشكل مستدام والتي تحدّ من النفايات وانبعاثات الكربون دون التأثير على الأداء."

أمّا جوش نيومان، نائب الرئيس والمدير العام للإبتكار في مجال الحواسيب المحمولة لمجموعة حواسيب العملاء في إنتل، فقال: "بعد الالتزامات الأخيرة التي أطلقتها Intel للوصول إلى صافي انبعاثات غازات احتباس حراري صفريّة، فنحن نشعر بتشجيع كبير بفعل الجهود الجماعية عبر النظام البيئي التكنولوجي والرامية إلى بناء مستقبل من أجهزة الحاسوب الشخصية المستدامة"، وأضاف: "من خلال التعاون الوثيق مع آيسر، فإننا نبني أجهزة مدروسة وقويّة ومثال ذلك؛ أحدث حواسيب Vero المدعومة بمعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر."

جهاز الحاسوب المحمول Aspire Vero

يتميز جهاز Aspire Vero (AV14-51) الجديد بشاشة عالية الدقة قياس 14 بوصة، ويوفّر جميع الفوائد البيئية لأجهزة Vero السابقة، ومدعوم بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر. وبالإضافة إلى اللون الرمادي الحصوي المميّز، فهو متوفّر الآن باللّون الأزرق "ماريانا" الجميل. ويضمّ شاشة رسومات Intel® Iris® Xe[[1]] وWi-Fi 6، وتم تصميم الجهاز لإنشاء المحتوى والبقاء على اتصال، لذلك فقد تم تصميمه مع مجموعة واسعة من المنافذ، بما في ذلك منفذ Thunderbolt ™ 4 / USB Type-C ومنفذي USB 3.2 Gen1 Type-A، والذي يمكن استخدام أحدهما لشحن الأجهزة المحمولة حتى عند إيقاف تشغيل النظام.

ويتميز جهاز Aspire Vero (AV15-52) الجديد بشاشة عالية الدّقة قياس 15 بوصة وكما هو الحال بالنسبة لجهاز (AV14-51)، فهو مدعوم بمعالجات Intel Core الجديدة من الجيل الثاني عشر لتشغيل أحدث تطبيقات الإنتاجية والترفيه. ولأنّه مدعوم بمنفذي USB 3.2 Type-A Gen1 ومنفذ Thunderbolt 4 / USB Type-C، فإنه يوفر اتصالًا سريعًا للإبحار بسلاسة عبر مواقع الويب وشحن الأجهزة المحمولة حتى عند إيقاف تشغيل الحاسوب. ويتوفّر الجهاز باللونين الأسود النجمي والرمادي الحصوي التقليدي. كما تدعم الكاميرا ذات الدّقة العالية الكاملة مؤتمرات الفيديو عالية الجودة للاتصال والتعاون.

وستلبي هذه الأجهزة المصمّمة بالتعاون مع Intel، متطلبات الحاسوب المحمول  Intel Evo من خلال تقديم مواصفات أجهزة Intel والمعايير الرئيسية للاستجابة والاستيقاظ الفوري وعمر البطارية والشحن السريع والتعاون الذكي.

ويتميز كل من Aspire Vero قياس 14 بوصة و15 بوصة بلوحات تتبع OceanGlass ™، وهي مصنوعة من بلاستيك المحيطات المعاد تدويره. وكما هو الحال في الطرازات السابقة، يستخدم هيكل Aspire Vero الجديد 30% من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك (PCR)، وهو متين وصلب ويوفر 21% من انبعاثات الكربون[[2]]  في عملية إنتاج الهيكل. وتستخدم حافة شاشة الحاسوب المحمول 30% من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك أمّا أغطية المفاتيح فتستخدم 50% منه، مما يقلل بشكل كبير من بصمة الحاسوب البيئية، بينما لا يتم استخدام طلاء على الهيكل. لإطالة العمر الافتراضي للجهاز، وحتى تكون عملية إجراء الإصلاحات والترقيات سهلة فمن الممكن إزالة الغطاء السفلي بسهولة باستخدام البراغي العادية لاستبدال ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين SSD .

والعبوة الدّاخلية للحاسوب المحمول عبارة عن صندوق متعدّد الأغراض مصمم بذكاء مع قسم داخلي يمكن طيه فيصبح حامل ثلاثي للحاسوب المحمول [[3]].  وتحمي هذه العبوة الفريدة الجهاز دون الحاجة إلى أي شيء آخر سوى الورق المعاد تدويره بنسبة 85%، بالإضافة إلى غلاف الحاسوب المحمول المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100% (PIR) وكذلك صفيحة إضافية من نفس النّوع من البلاستيك بنسبة 100% توضع بين شاشة الحاسوب المحمول والمفاتيح.

الحاسوب المكتبي الشامل Acer Veriton Vero ( AIO )

صُمم الحاسوب المكتبي الشامل Veriton Vero (VVZ4694G) للشركات التي تهتم بالبيئة، بما في ذلك أولئك الذين يعملون من منازلهم، ويبحثون عن حوسبة قوية في تصميم موفر للمساحة. فالجهاز ناعم وأنيق، ويتميز بشاشة IPS عالية الجودة قياس 24 بوصة تدعم  زوايا العرض الواسعة، ويسمح تصميم الإطار الرفيع بالحصول على نسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 88% . كما يمكن أيضًا تركيبه وفقًا لمعايير VESA على الحائط لتوفير مساحة أكبر للمكتب.

ويتكون Veriton Vero AIO من 30% من المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك، ويأتي مزودًا بلوحة مفاتيح وماوس مصنوعان أيضًا من نفس المواد. وعبوة التغليف قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%. ولإطالة عمره الافتراضي، يمكن إزالة الغطاء الخلفي الذي لا يحتوي على أي مسامير بسهولة للترقية أو الإصلاح.

ومع الطاقة الكافية لدعم أحدث تطبيقات الترفيه والإنتاجية لسنوات قادمة، تم تجهيز Veriton Vero بما يصل إلى أحدث معالجات Intel® [1]Core ™ i9  من الجيل الثاني عشر، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce® MX550 المنفصلة، وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR4 ثنائية القناة 3200 ميجاهرتز. وتوفّر شبكة Wi-Fi 6E (802.11ax) اتصالًا موثوقًا لضمان إجراء اتصالات غير متقطّعة، كما تدعم منافذ USB 3.2 Gen 2x2 Type-C نقل البيانات بسرعة 20 جيجابت في الثانية للتحميل السريع. ويدعم محركا M.2 SSD سعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت. ويوفر BlueLightShield ثلاث خيارات لمستوى مرشح الضوء الأزرق مع الحد الأقصى لانبعاثاته بنسبة تصل إلى 30% للمساعدة في حماية العينين.

لم تكن حماية البيانات الحساسة في السابق أكثر أهمية مما هي عليه اليوم. لذلك تم تجهيز Veriton Vero بنظامWindows Hello الذي يستخدم ماسح الأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه، بينما تعزز وحدة النظام الأساسي الموثوقة المنفصلة (TPM) 2.0 الأمان. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشعر Tobii Aware الذّكي المدمج بإغلاق الشاشة وطمسها إذا حاول مستخدم آخر الوصول إليها. وتحتوي كاميرا الويب المدمجة بدقة 5 ميجابكسل على غطاء يغلق لإخفاء البيانات السريّة. ويمكن توجيه هذه الكاميرا نحو المستخدم لإجراء مكالمات الفيديو أو إلى الغرفة لعرض المجموعة مقابل الفرد لمؤتمرات الفيديو الجماعية.

شاشات Vero

تتميز شاشتا Vero IPS الجديدتان، وهما Acer CB273 قياس 27 بوصةFHD  و Acer B247Y قياس 23.8 بوصة FHD  بتصميم صديق للبيئة يتكون من 85% من البلاستيك المعاد تدويره و5% من بلاستيك المحيطات المعاد تدويره. بتصنيف Delta E <1، توفرشاشة آيسر CB273 ألوانًا غنية ودقيقة. وتعمل اللوحة المعتمدة منTÜV Rheinland Eyesafe® على تقليل الضوء الأزرق عالي الطاقة لحماية العينين، مع الحفاظ على سلامة ألوان الشاشة. وتأتي شاشة Acer CB273 أيضًا مع مفتاح KVM للاستخدام والتبديل بسهولة بين أجهزة الحاسوب المتعددة، أثناء استخدام نفس الشاشة ولوحة المفاتيح والماوس. وتأتي أيضاً مزودة بمنفذ USB من النوع C، ويمكن أن توفّر هذه الشاشة ما يصل إلى 90 واط من الطاقة للأجهزة.

جهاز عرض Vero PD2325W

جهاز عرض موفّر للطّاقة مع تأثير منخفض على البيئة، حيث يستخدم Acer Vero PD2325W 50% من البلاستيك المعاد تدويره في صناعة الهيكل و85% من العبوات الورقية المعاد تدويرها لتقليل النفايات. ويوفر مصدر ضوءLED الخاص به حياة افتراضيّة طويلة تصل إلى 30000 ساعة ممّا يؤدي إلى توفير ما يقرب من 50% من الطاقة مقارنة بأجهزة العرض التقليدية للمصابيح المحتوية على الزئبق. وهذا لا يجعل الجهاز صديقًا للبيئة فحسب، بل يقلّل أيضًا من تكلفة الشراء الإجمالية.

ويقدّم Acer Vero PD2325W، مع نسبة التباين العالية التي تبلغ 2000.000:1، و2200 لومن ودقة WXGA (1280 × 800)، العروض التقديمية بوضوح ودقة. كما أنه يدعم نطاقًا واسعًا من الألوان بنسبة 125%بمعيار REC 709، ونسبة أكبر بـ 1.5 إلى 2 مرة ممّا توفره أجهزة العرض التقليدية التي تستخدم المصابيح. ويعمل تصحيح الانحراف التلقائي لجهاز العرض على تعديل التشوّهات الرّأسيّة، بينما يمكن تركيب جهاز العرض في السقف. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز BlueLightShield المتكامل لتعديل مرشح الضوء الأزرق وتقليل التعرّض له .

ويحتوي Acer Vero PD2325W على مكبّر صوت مدمج 5 واط لعرض مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام دون الحاجة إلى توصيل مكبر صوت منفصل. كما أنه يدعم الاستخدام المتواصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعروض العامة أو معارض المتاحف.

الفأرة ولوحة المفاتيح من Vero

تتضمن مجموعة Vero  الآن الأجهزة الطرفية بما في ذلك الفأرة ولوحة المفاتيح المصمّمة للحدّ من النفايات وانبعاثات الكربون بالإضافة إلى الضوضاء. فالأغطية العلوية لكلا الجهازين الطرفيين مصنوعة من 65% من البلاستيك المعاد تدويره أمّا الغطاء السّفلي فمصنوع بنسبة 30% من بلاستيك المحيطات المعاد تدويره. ويعد العمر الافتراضي الطويل للجهازين أمرًا بالغ الأهمية لتقليل النفايات. وتم تصميم كل من الفأرة ولوحة المفاتيح لضمان المتانة مع عمر افتراضي لبطارية الفأرة يصل إلى 18 شهرًا وعمر افتراضي طويل للوحة مفاتيح Vero، يصل إلى 5 ملايين نقرة.

والمفاتيح الموجودة في كلا الجهازين صامتة تقريبًا، وهي ميزة ممتازة عند العمل في الأماكن المشتركة أو الأماكن العامة مثل المقاهي أو المكتبات أو أثناء الاستمتاع بالموسيقى والبودكاست في المنزل. ويتم تقديم النماذج الاستهلاكية والتجارية مع الإصدارات الاستهلاكية الرياضية بمزيج من اللونين الرمادي الفاتح والفحمي مع لمسات صفراء زاهية، في حين يتوفر اللون الرّمادي الفحمي الأحادي للمحترفين.

منصّة Acer Earthion

تم إطلاق مجموعة منتجات Vero ضمن إطار منصّةEarthion ، والتي تسعى آيسر من خلالها للاستفادة من نقاط قوتها وقوّة شركاء سلسلة التوريد والعملاء والموظفين لديها  لتطوير حلول مبتكرة ومتكاملة للمساعدة في معالجة القضايا البيئية من أجل مستقبل أكثر استدامة. وتشمل أهداف منصّة Earthion التزام آيسر بمادرة RE100 لتوفير طاقة متجددة بنسبة 100% بحلول عام 2035، والمزيد من تصاميم المنتجات الصديقة للبيئة، وتقليل البصمة الكربونية لسلسلة التوريد الخاصة بها.

الأسعار والتّوافر

سيتوفر الحاسوب المحمول آيسر Aspire Vero (AV14-51) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 939 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر الحاسوب المحمول من آيسر Aspire Vero (AV15-52) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتبارًا من أغسطس 2022 بسعر يبدأ من 1039 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Acer Veriton Vero (VVZ4694G) AIO في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يوليو 2022 بسعر يبدأ من 959 دولارًا أمريكيًا.

ستتوفر شاشة Acer Vero CB273 في الربع الثالث في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر يبدأ من 419 دولارًا أمريكيًا.

ستتوفر شاشة Acer Vero B247Y G في الربع الثالث في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بدءًا من 279 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز عرض Acer Vero PD2325W في الربع الثالث من عام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر يبدأ من 579 دولارًا أمريكيًا.

ستتوفر مجموعة لوحة المفاتيح والفأرة آيسر Vero في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في نوفمبر 2022 بسعر يبدأ من 73.99 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر فأرة آيسر Vero في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في نوفمبر 2022 بسعر يبدأ من 26.99 دولارًا أمريكيًا.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر الدقيق حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.ae.

قم بزيارة صفحة آيسر الصحفية للحصول على صور ومواصفات المنتجات، أو قم بزيارة غرفة الصحافة next@acer لمتابعة جميع الأخبار.

-انتهى-

لمحة عن شركة آيسر

تأسست شركة آيسر عام 1976، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولها حضور في أكثر من 160 دولة. وتركز آيسر في إطار تطلعها نحو المستقبل، على دمج الأجهزة والبرامج والخدمات لإفساح المجال أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء. وسواءً من التقنيات الخدمية وإنترنت الأشياء والألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، يُكرس موظفو شركة آيسر، الذين يزيد عددهم على 7500 شخص، جهودهم لدراسة وتصميم وتسويق وبيع ودعم المنتجات والحلول التي تزيل الحواجز بين الناس والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.acer.ae.

جهة الاتصال

غامبيت للعلاقات العامة

نور أبو لبن

مديرة العلاقات العامة

رقم الهاتف: +97150 1795917

البريد الالكتروني: nour@gambit.ae

© 2022 Acer Inc. جميع الحقوق محفوظة. تعد آيسر وشعار آيسر علامات تجارية مسجلة لشركة آيسر. وتُعتبر العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة الأخرى و/أو علامات الخدمات، المذكورة أو غير المذكورة، ملكاً لأصحابها المعنيين. جميع العروض قابلة للتغيير دون إشعار أو التزام، وقد لا تكون متاحة من خلال جميع قنوات البيع. الأسعار المُدرجة هي أسعار البيع بالتجزئة المقترحة من الشركة المصنعة وقد تختلف حسب الموقع، وتُضاف إليها ضريبة المبيعات المطبقة.

  1. قد تختلف المواصفات وفقًا للطراز والمنطقة. تخضع جميع النماذج للتّوافر.
  2. يقاس توفير الانبعاثات مقارنة بهيكل الكمبيوتر المحمول العادي من البلاستيك لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من نفس الحجم. ويتم حساب القيمة المقدرة من تقارير ملف التعريف البيئي لشركة PlasticsEurope. تركز المقارنة فقط على المادة نفسها وتقتصر على مقارنة 100% بلاستيك صافي مع 70% بلاستيك معاد تدويره و30% بلاستيك معاد تدويره مع افتراض أن العوامل الأخرى التي قد تؤثر على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون متساوية.
  3. مُقترح للاستخدام الثابت (مثل مؤتمرات الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك).
 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة