أنشيلوتي يتمسك بأمل مشاركة ثنائي ريال مدريد أمام أتلتيكو

مدرب ريال مدريد يتحدث عن إصابات فريقه قبل ديربي مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
أنشيلوتي يتمسك بأمل مشاركة ثنائي ريال مدريد أمام أتلتيكو

تمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بالأمل في مشاركة الثنائي فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال في مواجهة أتلتيكو مدريد بديربي العاصمة الإسبانية خلال يوم الأحد المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ووفقًا للتقارير، فإن فرص فينيسيوس وكارفاخال للمشاركة في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني ضئيلة.

ويتدرب فينيسيوس حاليًا على أرض الملعب حيث بدأ لمس الكرة في المدينة الرياضية، بينما ينتظر كارفاخال نتيجة فحوصات الرنين المغناطيسي لتحديد طبيعة إصابته ومدى خطورتها.

وتم تأجيل الفحوصات التي كانت مقررة لكارفاخال اليوم الخميس إلى يوم الجمعة، وفقًا لمصادر داخل النادي المدريدي.

وللإشارة، كان البديل في مباراة دوري الأبطال هو لوكاس فاسكيز، ومن الممكن أن يتم استخدام ناتشو فرنانديز أيضًا الذي شارك كأساسي في الدفاع أمام يونيون.

وصرح أنشيلوتي قائلاً: "فينيسيوس لن يلعب يوم الأربعاء (في مباراة يونيون برلين)، ولكن سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة يوم الأحد".

ومع ذلك، يبدو أن اللاعب لن يكون جاهزًا للديربي، وقد يعود في 27 سبتمبر أمام لاس بالماس.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 15 نقطة، فيما يأتي نادي أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد سبع نقاط.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في أول خمس مباريات خلال مسيرته هذا الموسم بالدوري الإسباني، فيما اكتفى نادي أتلتيكو مدريد بتحقيق فوزين فقط مع تعادل وهزيمة بجانب مباراة مؤجلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة