منافسة بين الهلال وأتلتيكو مدريد على نجم باريس سان جيرمان

الفريق السعودي يطمح للفوز بخدمات النجم الإيطالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
منافسة بين الهلال وأتلتيكو مدريد على نجم باريس سان جيرمان

يشتعل الصراع بين نادي الهلال السعودي وأتلتيكو مدريد الإسباني على الإيطالي ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن دييجو سيميوني يسعى لتعزيز خط وسط فريق أتلتيكو مدريد، وماركو فيراتي هو واحد من الأسماء التي يرغب في ضمها ولكن نادي الهلال السعودي كذلك يضع اللاعب ضمن اهتماماته.

ومن المعروف أن فيراتي لاعب مهاري وقوي في الهجوم والدفاع، وله خبرة واسعة في الملاعب الأوروبية وسيكون إضافة قوية لأي فريق سينضم إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه لا يوجد أي تأكيد رسمي من أندية باريس سان جيرمان أو أتلتيكو مدريد بشأن هذه الصفقة ويسعى نادي الهلال للتوصل للاتفاق مع اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع وجود عقد فيراتي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2026، فمن غير المرجح أن يتم التخلي عنه بسهولة خاصة وأن النادي الفرنسي يبحث عن الحفاظ على نجومه خاصة مع تولي لويس إنريكي الإدارة الفنية للنادي.

ومن الممكن أن تكون الشائعات المتعلقة بانتقال فيراتي إلى أندية أخرى مجرد تكهنات إعلامية، لكن لا يمكن استبعاد إمكانية حدوث صفقة تبادلية أو عرض مالي كبير يجعل باريس سان جيرمان يفكر في بيع اللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة