جريزمان في خطر بسبب خطة أتلتيكو مدريد

النادي الإسباني يتعمد إشراك اللاعب بعد مرور 60 دقيقة من عمر كل مباراة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
جريزمان في خطر بسبب خطة أتلتيكو مدريد

يعيش الفرنسي أنطوان جريزمان فترة ليست بالسهلة بسبب خطة أتلتيكو مدريد التي يعتمد عليها بإشراك اللاعب لمدة لا تزيد على 30 دقيقة في كل مباراة من أجل عدم التورط في دفع خيار الشراء لنادي برشلونة.

واتفق أتلتيكو مدريد على ضم جريزمان إلى صفوفه على سبيل الإعارة ولكن دون مشاركته لأكثر من 30 دقيقة في المباراة وإلا سيضطر الفريق المدريدي في تفعيل خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وبسبب مشاركة جريزمان لعدد دقائق قليل مع أتلتيكو مدريد فإن اللاعب قد يغيب عن كأس العالم 2022 في قطر وذلك بسبب وجود العديد من البدائل أمام ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي.

وينتظر أن يعقد ديشامب مؤتمراً صحفياً يوم الخميس المقبل من أجل الإعلان عن قائمة المنتخب الفرنسي التي ستخوض مواجهتي النمسا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية يومي 22 و25 من شهر سبتمبر الجاري.

وستكشف قائمة المنتخب الفرنسي المقبلة عن نظرة ديشامب لمدى حظوط جريزمان في المشاركة بكأس العالم 2022 في قطر خاصة وأن المونديال يتبقى عليه حوالي 75 يوماً فقط.

وفي حالة عدم ضم ديشامب لجريزمان في قائمة المنتخب الفرنسي فإن اللاعب سيكون في خطر حقيقي للاستبعاد من قائمة كأس العالم وهو ما سيكون مصدر إحباط كبير للاعبين.

يذكر أن هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي وقائد المنتخب الفرنسي كان قد تحدث عن إمكانية استبعاد جريزمان من قائمة المنتخب ووصف ذلك بأنه سيتسبب في إحباط المهاجم الفرنسي.

وأوضح لوريس أن جريزمان سيكون قادراً على تقديم الإضافة الفنية متى يحتاجه ديشامب خاصة وأن الجميع في المنتخب الفرنسي يعلم جيداً مدى أهمية جريزمان للديوك الزرقاء.

يذكر أن جريزمان ساهم في فوز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018، كما ساعد في تأهل الديوك الزرقاء لنهائي كأس أمم أوروبا في عام 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة