أتلتيكو مدريد يضع نجم برشلونة كبديل لفيلكيس

النادي الإسباني يفكر في ضم المهاجم الهولندي من البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
أتلتيكو مدريد يضع نجم برشلونة كبديل لفيلكيس

وضع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني نجم نادي برشلونة الإسباني كبديل لجواو فيليكس نجم الفريق الذي سينتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال سبيل الإعارة.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الكرة الأوروبية عن أن نادي أتلتيكو مدريد يستعد للموافقة على عرض تشيلسي لاستعارة جواو فيليكس مع تحمل النادي الإنجليزي راتب اللاعب بالكامل حتى نهاية الموسم ودون أن يشتمل العقد على خيار شراء نهائي.

وأضاف رومانو أن نادي أتلتيكو مدريد يريد الحصول على الهولندي ممفيس ديباي من صفوف نادي برشلونة ليعوض رحيل فيليكس المؤقت.

وتمتلك إدارة برشلونة وجهازها الفني بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني الثقة في قدرتهم على إقناع ديباي بالانتقال لصفوف النادي خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن برشلونة يعاني من أزمة مالية ويرغب في تخفيض سقف رواتب الفريق بما يعادل 200 مليون يورو، كما أن الفريق يفكر في الاستغناء عن اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم تشافي هيرنانديز بصورة أساسية.

كما أن ديباي لا يعتبر هدفاً لأتلتيكو مدريد فقط، فبحسب التقارير العالمية والأوروبية فإن اللاعب كذلك يوجد على رادار أرسنال ومانشستر يونايتد.

وغاب ديباي خلال الفترة الماضية عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة كما أن تشافي هيرنانديز لا يضعه في التشكيلة الأساسية بسبب وجود البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يعد المهاجم الأساسي للفريق الكتالوني.