أتلتيكو مدريد يمهد انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة

النادي الإسباني قرر الانسحاب من صفقة ضم النجم المغربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
أتلتيكو مدريد يمهد انتقال سفيان أمرابط إلى برشلونة

ذكر تقرير صحفي إسباني، أن نادي أتلتيكو مدريد تراجع عن اهتمامه بالنجم المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي وذلك من خلال البحث عن لاعبين آخرين يشغلون المركز ذاته.

وأفادت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن النادي الإسباني قرر التراجع عن إتمام الصفقة وهو الأمر الذي يقرب النجم المغربي أكثر من نادي برشلونة الذي أبدى اهتمامه الكبير بالتعاقد مع اللاعب.

يذكر أن برشلونة كان قريباً من ضم أمرابط خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي ولكن تواصل إدارة النادي الكتالوني مع اللاعب بصورة مباشرة أثارت حفيظة إدارة النادي الإيطالي التي قررت إغلاق باب رحيل النجم المغربي حتى نهاية الموسم.

وحدد نادي فيورنتينا الإيطالي سعر 30 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب المغربي، الذي يمتلك عقدًا حتى صيف عام 2024.

وكان وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، قد أكد سابقًا أن أمرابط سينتقل لنادٍ جديد، ولذلك استبعده من المعسكر الحالي خوفًا من تعرضه للإصابة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تلقى هزيمة أمام المنتخب الجنوب أفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف في غياب أمرابط، وذلك ضمن منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ولن يتأثر المنتخب المغربي بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا خاصة بعدما حسم منتخب أسود الأطلس تأهله إلى بطولة كأس أمم أفريقيا بصورة رسمية.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق نقطة واحدة عن منتخب جنوب أفريقيا صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة