الاتحاد والنصر يتصارعان على نجم أتلتيكو مدريد

منافسة جديدة على نجم عالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
الاتحاد والنصر يتصارعان على نجم أتلتيكو مدريد

تسعى إدارة نادي الاتحاد السعودي إلى الفوز بصفقة جديدة وذلك من خلال ضم ساؤول نيجيز نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك منافسة بين نادي الاتحاد ونادي النصر السعودي على الفوز بخدمات نجم نادي أتلتيكو مدريد خاصة وأن الفريق الإسباني لا يمانع رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولكن بشرط الحصول على مقابل مالي مناسب.

وأردفت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد سينتظر حتى اللحظة المناسبة قبل التنازل عن خدمات اللاعب بعد معرفة العروض النهائية المقدمة من الاتحاد والنصر.

الجدير بالذكر أن ساؤول يعتبر من نجوم الكرة الإسبانية خلال السنوات الماضية وقدم مستويات مميزة في وسط الملعب مع ناديه وكذلك المنتخب الإسباني.

يذكر أن ساؤول لم يوفق في انتقاله على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي قبل أن يعود إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى ليواصل رحلته مع الروخيبلانكوس.

ويأمل نادي الاتحاد في الفوز بصفقة ساؤول خاصة وأن العميد يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بعدما تمكن من التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسعى نادي الاتحاد لمواصلة الحصول على صفقات نجوم كرة القدم العالمية وذلك بعد النجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي نجم تشيلسي.

فيما يرغب النصر في تدعيم صفوفه بعدما كان أول الأندية السعودية ضماً لنجوم عالمية من العيار الثقيل بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أهم أساطير كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة