هالاند: كل المباريات صعبة على السيتي ولا أحب إهدار الفرص

مهاجم مانشستر سيتي يتحدث عن الفوز المتأخر على كريستال بالاس

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
هالاند: كل المباريات صعبة على السيتي ولا أحب إهدار الفرص

أقر النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي أن فريقه يواجه صعوبات كبيرة في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز وذلك بعد الانتصار الصعب على حساب كريستال بالاس بهدف اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال هالاند في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد نهاية المباراة إن السيتي حقق الانتصار وقدم مستوىً مميزاً برغم أن المباراة لم تكن سهلة خاصة في ظل سعي كريستال بالاس لتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوز بورنموث على حساب ليفربول بهدف ضمن الصراع على الهروب من الهبوط.

وأضاف هالاند أن كل المباريات صعبة في البريميرليغ في تلك المرحلة وبرغم ذلك تمكن مانشستر سيتي من تقديم مباراة جيدة.

وأردف هالاند أن برغم تأخر هدف الفوز فإنه لم يشعر بالقلق وواصل التركيز على عمله داخل الملعب حتى أتيحت له ركلة الجزاء التي سجل منها هدف المباراة الوحيد.

واستكمل المهاجم النرويجي تصريحاته بأن مانشستر سيتي بات مطالباً باللعب بعدة أساليب مختلفة في مباريات البريميرليغ من أجل تحقيق الفوز.

وأشاد هالاند بما يقدمه السيتي في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة إذ تمكن فريق السيتيزنز من الفوز بآخر أربعة ألقاب في البريميرليغ خلال آخر خمس سنوات.

وأقر هالاند بأنه لا يحب إهدار الفرص وأنه غضب كثيراً بسبب الفرصة التي أهدرها في الشوط الثاني ولكنه العشب أعاقه عن تسديد الكرة داخل المرمى.

وأتم مهاجم مانشستر سيتي تصريحاته بالتأكيد على ضرورة فوز فريقه في كل مباراة يخوضها من الآن وحتى نهاية الموسم خاصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة