أروى في تصريح صادم: "تعرضت للتحرش في طفولتي ووالدتي لم تصدقني" (فيديو)

كشفت الفنانة أروى عن تفاصيل مؤلمة من طفولتها، حيث تعرضت للتحرش الجنسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أروى في تصريح صادم: "تعرضت للتحرش في طفولتي ووالدتي لم تصدقني" (فيديو)

كشفت الفنانة أروى عن تفاصيل مؤلمة من طفولتها، حيث تعرضت للتحرش الجنسي عندما كانت في السابعة من عمرها.

أروي: تعرضت للتحرش في طفولتي

وقالت أروى في خلال حوارها في  برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي على ياسين، إنها تعرضت للتحرش في طفولتها  والجاني كان زوج جارتها في الكويت، وهو من جنسية عربية غير خليجية.

 وكشفت أروى أن والدتها لم تصدقها عندما أخبرتها بما حدث، l وأنها لم تجرؤ على إخبار والدها بالأمر، وقالت: "والدتي كانت تقف مع صديقتها وجارتها، وزوج جارتنا هو من تحرش بي".

وتابعت قائلة: "والدتي لم تتخيل أن يحدث هذا أو أن يفعل هذا الشخص شيء بي، وأقنعتني أنني مخطئة، ولفترة كنت أظن أن الخطأ مني أنا".

وأوضحت آروى أنها تحدثت عن هذه القصة لتوعية الأهل والمجتمع بضرورة الاستماع للأطفال وحمايتهم من أي اعتداء أو تحرش. وقالت أروى أنها تعافت من هذه التجربة الصعبة بفضل دعم أصدقائها ومحبيها وعملها الفني.

وأشادت آروى بالحملات والمبادرات التي تناهض التحرش وتدعم الضحايا، ودعت إلى تشديد العقوبات على المتحرشين والمعتدين.

أروي والحجاب

وفي سياق آخر، تحدثت آروى  خلال حوارها مع على ياسين عن فترة ارتدائها للحجاب في المرحلة الثانوية وخلعها له بعد دخول الجامعة، وقالت إنها كانت قرارها الشخصي ولم يفرضه عليها أحد.

وأشارت أروى إلى أنها خلعت الحجاب عندما دخلت الجامعة، لأنها لم تشعر بالراحة أو الاستقرار معه. وقالت أروى إنها كانت تدرس في كليةالهندسة، وكانت مشغولة جدا بمشروع التخرج، ولم تجد الوقت للعناية بشكلها ومظهرها.

وأكدت أروى أنها تحترم كل فتاة ترتدي الحجاب أو تخلعه، وأنها تؤمن بحرية الاختيار والتعبير.

التنمر على اليمنيين

كما تطرقت أروى خلال حديثها حول الانتقادات التي طلبتها في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاتها حول العنصرية التي تطال الشعب اليمني بالبلاد العربية.

وأكدت أروى أنها شعرت بالآسى على بلدها اليمن وأنها كانت تتمني أن بلادها الأم تحتضنها، فقالت: "كنت اطمح بلدي يدفيني أكثر".

وكانت الفنانة أروى ظهرت منذ عدة أيام في أحد البرامج الشهيرة، وأدلت بتصريحات حول تعرضها للتنمر بسبب أصلها اليمني وأن في أحد البلاد العربية يتم تسمية المواطن اليمني برقم الحذاء مثل"يمني 41 ويمني 40".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة