صورة محمود البزاوي في طفولته مع والده تتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
صورة محمود البزاوي في طفولته مع والده تتصدر التريند

تصدر الفنان محمود البزاوي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر صوره نادرة له في طفولته مع والده الراحل.

صورة محمود البزاوي مع والده

وعلق الفنان محمود البزاوي على صورته مع والده وهو في عمر الطفولة قائلاً: "أبويا الحج محمد البزاوي العامل بشركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.. الله يرحمك يا حبيبي".

وعلق العديد من الجمهور على الصورة التي تجمع الفنان محمود البزاوي مع والده، ومدى الشبه الكبير الذي يجمعها، كما حرص عدد من الجمهور على تعديل الصور وتحسينها وإرسالها مرة أخرى، لإدخال البهجة والسرور على الفنان محمود البزاوي.

أزمة الملصق الدعائي لمسلسل كوبرا 

الجدير بالذكر، أن منذ عدة أيام طرحت الشركة المنتجة لمسلسل كوبرا المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، الملصقات الدعائية بإبطال العمل بدون الفنان محمود البزاوي.

وأثار تجاهل وضع الفنان محمود البزاوي حالة من الغضب والانتقاد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد تعليق نجل الفنان على الأمر عبر صفحته الرسمية مشيراً إلى وضع المطرب كزبرة في الملصق الدعائي رغم أنه مازال في بداياته الفنية. 

الأمر الذي دفع شركة إنتاج العمل إلى نشر ملصقات دعائية جديدة لمسلسل كوبرا مع صورة الفنان محمود البزاوي مع أبطال العمل.

وتدور قصة  مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

ويشارك في بطولة العمل كل من محمد إمام ومنة فضالي وهشام إسماعيل ومحمود البزاوي وكزبرة وعلاء مرسي ومحمد أسامة ودنيا ماهر.

مسلسل محارب

كما يشارك الفنان محمود البزاوي في مسلسل "محارب" ضمن مسلسلات رمضان 2024 مع مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم.

وتدور قصة العمل حول محارب الشاب الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، ومن بطولة كل من حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وتامر عبدالمنعم ونيرمين الفقي ومحمود البزاوي ومحمود عمرو ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة