أحمد داوود يرد على انتقادات ماجدة خير الله حول زيادة وزنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
أحمد داوود يرد على انتقادات ماجدة خير الله حول زيادة وزنه

علق الفنان أحمد داوود على الانتقادات التي وجهتها الناقدة الفنية ماجدة خير الله حول زيادة وزنه في مسلسل "زينهم" الذي يعرض حاليًا على التلفزيون وكان تعليقه ساخرًا وكوميديًا.

وقد علق داوود على منشور ماجدة على فيسبوك وقال لها: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي تحياتي".

وكانت الناقدة ماجدة خير الله كتبت منشورا على حسابها على فيسبوك قالت فيه: "حد يقول لأحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".

وقد لاقى رد أحمد داوود على ماجدة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين رأوا أنه رد بشكل زكي ولطيف عليها.

أحمد داوود يرد على انتقادات ماجدة خير الله حول زيادة وزنه

اقرأ أيضًا: أحمد داوود يستعيد ذكرياته بالجامعة مع فنانين آخرين.. هل تغيرت الملامح؟

مسلسل زينهم

يحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسله "زينهم" الذي يعرض منذ أسابيع، والعمل من بطولته مع كريم قاسم وسلمى أبو ضيف وعماد رشدي وهناء الشوربجي ويارا جبران ومحمد أبو داوود ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

العمل تدور أحداثه في إطار تشويق وإثارة وكوميدي عن شاب اسمه زينهم يعمل طبيبًا شرعيًا يواجه العديد من المواقف الغربية في المشرحة ويحاول أن يحل بعض القضايا بمعاونة الفريق.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد داوود برنامج "الكونتينر" على قناة ONTV وفي البرنامج يستعرض الثورة الصناعية التي أحدثتها في مصر، ويزور العديد من المصانع في محافظات مصر المختلفة.

اقرأ أيضًا:  أحمد داوود يحتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة علا رشدي

أحدث أعمال أحمد داوود

يستعد الفنان أحمد داوود للمشاركة في عدة أعمال منها فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث والذي بدأ بتصويره بالفعل وسيتم تصوير جزء منه في مدينة الرياض، كما أنه سيشارك في فيلم "سارة وعلي" أمام الفنانة منة شلبي وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

أما آخر أعمال الفنان أحمد داوود فهو فيلم "يوم 13" وهو فيلم رعب شارك في بطولته شريف منير ودينا الشربيني وجومانا مراد وأحمد زاهر ومحمود عبد المغني ونسرين أمين، ويتحدث عن قصر تقع فيه جريمة قتل وتحدث فيه ظواهر غريبة.

اقرأ أيضًا: طارق العريان: طائرة مسيرة خاصة و3 نجوم عالميين في فيلم ولاد رزق 3

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة