بعد الكشف عن قاتل عصام الصياد.. أحمد ماجد لحنان مطاوع: أنا آسف يا رضوى

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
بعد الكشف عن قاتل عصام الصياد.. أحمد ماجد لحنان مطاوع: أنا آسف يا رضوى

تصدر اسم الفنان أحمد ماجد محركات البحث الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة"، وكشف اللغز عن قاتل "عصام الصياد".

وفي تفاعل مع الجمهور كتب أحمد ماجد رسالة للفنانة حنان مطاوع على صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك بعد نشر صورة تجمعه بها وعلق عليها قائلا: "دوختك ٢٩ حلقة أنا آسف يا رضوى".

ومن جانبه قال الفنان أحمد ماجد في تصريحات لموقع "في الفن"، تعليقا على الحلقة الأخيرة، وتفاعل الجمهور مع الأحداث، وقال: "مصر كلها بتقولي تطلع منك أنت وسعيد بنهاية المسلسل واعتذر للجمهور لتخمينهم للقاتل طوال ال 29 حلقة".

وعبر الفنان أحمد ماجد عن سعادته بردود أفعال الجمهور منذ عرض الحلقة الأخيرة، موضحا أنه "مش ملاحق" على الاتصالات، وأكدت أنه سعيد بالصدى الواسع الذي حققه المسلسل والنجاح الكبير خاصة أن كل أفراد العمل بذلوا مجهوداً كبيراً من أجل خروجه بهذا الشكل.

وأكد أنه لم يخش من كره الجمهور له بعد ظهور الحقيقة واكتشاف أنه قاتل "عصام الصياد"، وقال إنه توقع تعاطف الجمهور معه خاصة أنه قدم نموذجاً لشخصية منتشرة في المجتمع تكون تعيش معنا وفي نفس الوقت لا يتوقع أحد ردود أفعالها.

وأوضح أحمد ماجد أنه لم يستعن بدوبلير لتصوير مشهد القفز من العيادة، موضحا أن المخرجة "توبة" ساعده كثيرا في أداء دوره في المسلسل.

كما عبر عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع الفنان عمرو وهبة بعد التعاون من قبل في مسلسل "جروب الدفعة"، وأشاد بتجربة العمل مع صدقي صخر والفنانة حنان مطاوع وأيضا الفنان مراد مكرم.

وأكد الفنان الشاب أن شخصية عصام الصياد كانت تستحق القتل، مؤكدا أن الفنان مراد مكرم أدى الدور ببراعة شديدة، وأنه استطاع أن يصبح أشهر شخصية في مصر.

مسلسل صوت وصورة

عرض مسلسل صوت وصورة على إحدى المنصات الإلكترونية، إلى جانب عرضه على إحدى قنوات المتحدة، والمسلسل من إخراج محمود عبد التواب "توبة"، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وضم المسلسل في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم حنان مطاوع وصدقي صخر ومراد مكرم ونجلاء بدر وناردين فرج وعمرو وهبة ووليد فواز وفدوى عابد وولاء الشريف وهاجر عفيفي وإيمان الشريف وأحمد ماجد ورامي الطمباري وعماد صفوت.

وحقق مسلسل "صوت وصورة" نجاحا كبير، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحداث المسلسل خاصة لغز جريمة القتل الذي حير المشاهدين طوال الـ 30 حلقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة