أرسنال يكسر عقدة ملعب لوتون بفوز قاتل

نجح فريق أرسنال في تحقيق فوز صعب على فريق لوتون تاون بنتيجة 4-3

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
أرسنال يكسر عقدة ملعب لوتون بفوز قاتل

نجح فريق أرسنال في تحقيق فوز صعب على فريق لوتون تاون بنتيجة 4-3 ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع فريق أرسنال كسر عقدة ملعب لوتون تاون، حيث فشل الفريق في الفوز على هذا الملعب في آخر 10 مباريات، وكان آخر هذه المباريات في عام 1991 عندما تواجد فريق لوتون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وأحرز أهداف فريق أرسنال كل من جابرييل مارتينيلي وجابرييل جيسوس وكاي هافيرتز وديكلان رايس، وأحرز أهداف فريق لوتون كل من جابرييل أوشو وإيليا أديبايو وروس باركلي.

ورفع فريق أرسنال رصيده إلى 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن فريق ليفربول الذي سيلعب ضد فريق شيفيلد، وتوقف رصيد فريق لوتون عند 9 نقاط في المركز الـ17.

وكان فريق أرسنال قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة الـ20 عن طريق جابرييل مارتينيلي، وتعادل فريق لوتون بعد خمس دقائق عن طريق جابرييل أوشو، وأحرز أرسنال هدفه الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عن طريق جيسوس.

وفي الشوط الثاني تعادل فريق لوتون عن طريق إيليا أديبايو، وتقدم لوتون في الدقيقة 56 عن طريق روس باركلي، وتعادل أرسنال بعد 4 دقائق عن طريق هافيرتز، وفي الدقيقة 97 أحرز ديكلان رايس هدف الفوز لفريق أرسنال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة