قلق في مانشستر سيتي بسبب هالاند قبل لقاء أرسنال

النجم النرويجي عاني من آلام في عضلة الفخذ قبل مواجهة مصيرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
قلق في مانشستر سيتي بسبب هالاند قبل لقاء أرسنال

يسيطر القلق على جماهير نادي مانشستر سيتي قبل المواجهة المصيرية أمام أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وأجبر غوارديولا على تبديل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند بين شوطي مواجهة السيتي أمام أستون فيلا اليوم الأحد بسبب تعرضه للإصابة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن غوارديولا أخرج هالاند من المباراة بين الشوطين بسبب اشتباه في إصابته بعضلة الفخذ.

ودخل الأرجنتيني جوليان ألفاريز بدلاً من هالاند بعدما اشتكى اللاعب من آلام في الفخذ لم يتم تحديد مدى خطورتها حتى الآن.

وساهم هالاند في الشوط الأول بصناعة هدف لصالح زميله الألماني إلكاي جوندوجان قبل أن يترك ركلة الجزاء للجزائري ريال محرز ليسددها بدلاً منه ليسجل هدفاً آخر لفريقه.

وتوقع البعض لأن هالاند ترك الكرة لصالح محرز بسبب شعوره بآلام في الفخذ وهو ما جعله لا يرغب في المغامرة بتسديد ركلة الجزاء.

يذكر أن مانشستر سيتي تفوق على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليستعد للمواجهة المصيرية في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" لهذا الموسم إذ يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، فيما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 51 نقطة من 21 مباراة.

وتأمل جماهير السيتي في أن يكون هالاند متاحاً لمواجهة أرسنال إذ أن الفوز في هذه المواجهة سيحيي آمال السيتيزنز بقوة في العودة للمنافسة على اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة