الأهلي يستعيد نجم هجومه قبل مواجهة الرجاء المغربي

استعاد النادي الأهلي المصري خدمات جناحه الهجومي أحمد عبد القادر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
الأهلي يستعيد نجم هجومه قبل مواجهة الرجاء المغربي

استعاد النادي الأهلي المصري خدمات جناحه الهجومي أحمد عبد القادر، قبل مواجهة نادي الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر ضم أحمد عبد القادر لقائمة الشياطين الحمر المسافرة إلى المغرب لمواجهة الرجاء.

وأوضحت التقارير أن أحمد عبد القادر تعافى من إصابته في العضلة الخلفية وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

ويلعب الأهلي أمام الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل 29 أبريل، في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وفاز الأهلي على الرجاء بنتيجة 2-0 في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي.

ويدير مباراة العودة بين الأهلي والرجاء، الحكم الليبي معتز إبراهيم، وفقا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

كما يضم طاقم التحكيم، الحكم عطية عيسى من ليبيا، والحكم خليل حساني من تونس، وأحمد عبد الرازق حكما رابعا من ليبيا، وعلى تقنية الفيديو "الفار" يتواجد الحكم دانيال لاريا من غانا، ويعاونه الحكم بيتر واويرو من كينيا.

وتعتبر هذه أول مباراة إفريقية يديرها الحكم الليبي معتز إبراهيم لفريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي.

سيطرة من لاعبي الأهلي على تشكيل "الكاف" المثالي لذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا

تواجد 4 لاعبين من النادي الأهلي في التشكيل المثالي لمباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

وتواجد من النادي الأهلي كل من: المدافع محمد عبد المنعم، والظهير الأيمن محمد هاني، وحمدي فتحي ومروان عطية لاعبي خط الوسط.

كما ضم التشكيل المثالي 3 لاعبين من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ولاعبين من فريق الترجي التونسي، ولاعبين من فريق سيمبا التنزاني.

وضم تشكيل "الكاف" المثالي، في حراسة المرمى: معز بن شريفية "الترجي"، وفي خط الدفاع: محمد هاني "الأهلي"، ومحمد عبد المنعم "الأهلي"، وهينوك إينونجا "سيمبا"، وأوبري موديبا "صن داونز"، وفي خط الوسط: حمدي فتحي "الأهلي"، ومروان عطية "الأهلي"، وتوبوهو موكوينا "صن داونز"، وفي الهجوم: جون باليكي "سيمبا"، ومحمد علي بن حمودة "الترجي"، وبيتر شالوليلي "صن داونز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة