لاعب صن داونز يتحدى: لن نرتكب أخطاءً في مواجهة الأهلي المصري

يلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز، غدا الأحد

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
لاعب صن داونز يتحدى: لن نرتكب أخطاءً في مواجهة الأهلي المصري

قال موسى ليبوسا لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن فريقه سوف يتجنب ارتكاب أي أخطاء في مواجهة النادي الأهلي المصري خلال مباراة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز، غدا الأحد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم نسخة 2023.

وأضاف موسى ليبوسا، في تصريحات صحفية: "النادي الأهلي يعتبر من أكبر الفريق في القارة الإفريقية، كما أنه نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا عدة مرات، وهذه الحقائق لا يمكن إنكارها".

وتابع لاعب فريق صن داونز: "نعرف أن مواجهة النادي الأهلي ستكون صعبة، ويجب أن نعمل بجدية من أجل الفوز وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، ويجب أن نتحلى بالتركيز طوال الـ90 دقيقة".

وقال موسى ليبوسا: "في هذه المباريات لا يجب ارتكاب أي أخطاء، والفريق الذي سيتعامل بتهاون مع اللقاء أو يرتكب أخطاءً سهلة يعرض نفسه للخسارة، لذا يجب أن نستفيد من جميع الفرص التي تتاح لنا".

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية مع فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3، واستفاد الأهلي من أفضلية الأهداف خارج ملعبه.

فيما تأهل فريق صن داونز إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد فوزه في دور الثمانية على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر إقامة مباراة العودة بنصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي بين النادي الأهلي وفريق صن داونز يوم الأربعاء 1 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة