استبعاد مدرب مقرب لميسي من ترشيحات باريس سان جيرمان

النادي الفرنسي يستقر على اسم مدربه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
استبعاد مدرب مقرب لميسي من ترشيحات باريس سان جيرمان

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان استبعاد أحد المدربين المرشحين إلى تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن مارسيلو جاياردو المدير الفني السابق لنادي ريفر بليت كان مرشحاً لتدريب فريق باريس سان جيرمان.

وتفكر إدارة باريس سان جيرمان في إقالة كريستوف غالتيه المدير الفني الحالي للفريق من منصبه بسبب عدم تقديمه لمستويات ونتائج مقنعة مع الفريق الفرنسي.

ويعاني باريس سان جيرمان هذا الموسم بعدما خرج من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، كما خسر بطولة كأس فرنسا أمام نادي مارسيليا.

فيما تعرض باريس سان جيرمان لهزيمتين على التوالي هددت الفريق بصدارة الدوري الفرنسي، قبل أن يقود ميسي النادي الباريسي لفوز مهم على حساب نيس.

وعلى الرغم من اهتمام باريس سان جيرمان في البداية بتريح مارسيلو جاياردو لتولي القيادة الفني للفريق في الموسم المقبل ولكن الإدارة استقرت على استبعاده من الترشيحات بعد ذلك.

وأوضحت التقارير أن استبعاد جاياردو ليس بسبب ضعف قدراته الفنية ولكن بسبب استقرار الإدارة الفرنسية على المدرب الجديد.

وينتظر أن تعلن إدارة باريس سان جيرمان عن اسم المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الاتفاق على إنهاء التعاقد مع غالتيه عقب نهاية الموسم.

يذكر أن استبعاد جاياردو من ترشيحات المدربين في باريس سان جيرمان يقرب كذلك ميسي من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة